رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

مركز الرياضات الخاصة بحلب قبل التجهيز
أفصح عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب سعد قرقناوي بأن تجهيز المركزالخاص بالرياضات الخاصة في ملعب السابع من نيسان قيد الانجاز و أخر ما قدم له ستة كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة من قبل هيئة مشفى ابن خلدون ، كما تجري المساعي لتامين طاولات للعبة كرة الطاولة و تجهيزات للاعبين قبل الافتتاح و الانطلاق بالنشاط الرياضي العام الذي يتضمن رياضات المكفوفين و الصم و البكم الذين حققوا مؤخرا المركز الثاني في بطولة الجمهورية لكرة القدم للصالات .
athhad r
بين خشبات الاتحاد وحلبات البوكسينغ ..
شومان ، البطل الرياضي المزدوج الباحث عن التتويج في بطولة آسيا للملاكمة .
بين استحقاقي الشهادة الثانوية و بطولة آسيا للملاكمة لفئة الشباب يمضي البطل الحلبي عبد الرحمن شومان حالما بشهادة علمية و ميدالية آسيوية .
الشومان الرياضي المتعدد المواهب وهو الحارس الأول لشباب نادي الاتحاد بكرة القدم و المدعو للمنتخب الوطني ، و الملاكم الحلبي الوحيد الذي سيمثل المنتخب الوطني في بطولة آسيا للملاكمة في تايلند لفت إلى أنه لم يلتحق بمعسكر المنتخب التحضيري في العاصمة بسبب تزامنه مع امتحاناته على مقاعد الثانوية العامة ، بيد أنه تابع تحضيراته الخاصة في حلب مع المدرب الوطني عبد الله برادعي ووالده المدرب محمد شومان وأكد على جاهزيته للبطولة الآسيوية التي تنطلق في مطلع تموز القادم وقدرته على تحقيق ميدالية للوطن فيها مردفا انتظروني سأفعلها إن شاء الله .

حلب – محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق