غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

مركز الرياضات الخاصة بحلب قبل التجهيز
أفصح عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب سعد قرقناوي بأن تجهيز المركزالخاص بالرياضات الخاصة في ملعب السابع من نيسان قيد الانجاز و أخر ما قدم له ستة كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة من قبل هيئة مشفى ابن خلدون ، كما تجري المساعي لتامين طاولات للعبة كرة الطاولة و تجهيزات للاعبين قبل الافتتاح و الانطلاق بالنشاط الرياضي العام الذي يتضمن رياضات المكفوفين و الصم و البكم الذين حققوا مؤخرا المركز الثاني في بطولة الجمهورية لكرة القدم للصالات .
athhad r
بين خشبات الاتحاد وحلبات البوكسينغ ..
شومان ، البطل الرياضي المزدوج الباحث عن التتويج في بطولة آسيا للملاكمة .
بين استحقاقي الشهادة الثانوية و بطولة آسيا للملاكمة لفئة الشباب يمضي البطل الحلبي عبد الرحمن شومان حالما بشهادة علمية و ميدالية آسيوية .
الشومان الرياضي المتعدد المواهب وهو الحارس الأول لشباب نادي الاتحاد بكرة القدم و المدعو للمنتخب الوطني ، و الملاكم الحلبي الوحيد الذي سيمثل المنتخب الوطني في بطولة آسيا للملاكمة في تايلند لفت إلى أنه لم يلتحق بمعسكر المنتخب التحضيري في العاصمة بسبب تزامنه مع امتحاناته على مقاعد الثانوية العامة ، بيد أنه تابع تحضيراته الخاصة في حلب مع المدرب الوطني عبد الله برادعي ووالده المدرب محمد شومان وأكد على جاهزيته للبطولة الآسيوية التي تنطلق في مطلع تموز القادم وقدرته على تحقيق ميدالية للوطن فيها مردفا انتظروني سأفعلها إن شاء الله .

حلب – محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق