بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

ناقش رئيس اللجنة التنفيذية باللاذقية أيمن أحمد مع أمين سر اتحاد الريشة الطائرة أحمد خالوصي السبل الكفيلة بتفعيل اللعبة أكثر في المراكز التدريبية والأندية وتطويرها ونشرها في المحافظة.

rihh
وأوضح خالوصي أن اللجنة وضعت خطة للارتقاء بواقع اللعبة في المحافظة مستقبلا من خلال توجيه الأندية لاعتماد اللعبة وبما يخلق جوا للمنافسة في البطولات التي تقام على مستوى المحافظة وبالتالي نشر وتوسيع قاعدة اللعبة.
بدوره بين خالوصي أن اتحاد اللعبة يسعى لتطوير ونشر اللعبة من خلال زيادة الاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة وإقامة معسكرات تدريبية لها والعمل على افتتاح مراكز تدريبية جديدة للريشة الطائرة في مدينة اللاذقية وتفعيل آلية العمل المتبعة بالمراكز الموجودة وإقامة دورات تأهيل وصقل لتطوير مستوى المدربين والحكام وزيادة عدد كوادر وخبرات اللعبة المؤهلة علميا والقادرة على تنشيط المراكز التدريبية وجذب واستقطاب اللاعبين واللاعبات بهدف اكتشاف الخامات والمواهب الواعدة التي يمكن تنميتها وتأهيلها بشكل جيد لتكون رافدا حقيقيا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق