اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

ناقش رئيس اللجنة التنفيذية باللاذقية أيمن أحمد مع أمين سر اتحاد الريشة الطائرة أحمد خالوصي السبل الكفيلة بتفعيل اللعبة أكثر في المراكز التدريبية والأندية وتطويرها ونشرها في المحافظة.

rihh
وأوضح خالوصي أن اللجنة وضعت خطة للارتقاء بواقع اللعبة في المحافظة مستقبلا من خلال توجيه الأندية لاعتماد اللعبة وبما يخلق جوا للمنافسة في البطولات التي تقام على مستوى المحافظة وبالتالي نشر وتوسيع قاعدة اللعبة.
بدوره بين خالوصي أن اتحاد اللعبة يسعى لتطوير ونشر اللعبة من خلال زيادة الاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة وإقامة معسكرات تدريبية لها والعمل على افتتاح مراكز تدريبية جديدة للريشة الطائرة في مدينة اللاذقية وتفعيل آلية العمل المتبعة بالمراكز الموجودة وإقامة دورات تأهيل وصقل لتطوير مستوى المدربين والحكام وزيادة عدد كوادر وخبرات اللعبة المؤهلة علميا والقادرة على تنشيط المراكز التدريبية وجذب واستقطاب اللاعبين واللاعبات بهدف اكتشاف الخامات والمواهب الواعدة التي يمكن تنميتها وتأهيلها بشكل جيد لتكون رافدا حقيقيا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق