غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

ناقش رئيس اللجنة التنفيذية باللاذقية أيمن أحمد مع أمين سر اتحاد الريشة الطائرة أحمد خالوصي السبل الكفيلة بتفعيل اللعبة أكثر في المراكز التدريبية والأندية وتطويرها ونشرها في المحافظة.

rihh
وأوضح خالوصي أن اللجنة وضعت خطة للارتقاء بواقع اللعبة في المحافظة مستقبلا من خلال توجيه الأندية لاعتماد اللعبة وبما يخلق جوا للمنافسة في البطولات التي تقام على مستوى المحافظة وبالتالي نشر وتوسيع قاعدة اللعبة.
بدوره بين خالوصي أن اتحاد اللعبة يسعى لتطوير ونشر اللعبة من خلال زيادة الاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة وإقامة معسكرات تدريبية لها والعمل على افتتاح مراكز تدريبية جديدة للريشة الطائرة في مدينة اللاذقية وتفعيل آلية العمل المتبعة بالمراكز الموجودة وإقامة دورات تأهيل وصقل لتطوير مستوى المدربين والحكام وزيادة عدد كوادر وخبرات اللعبة المؤهلة علميا والقادرة على تنشيط المراكز التدريبية وجذب واستقطاب اللاعبين واللاعبات بهدف اكتشاف الخامات والمواهب الواعدة التي يمكن تنميتها وتأهيلها بشكل جيد لتكون رافدا حقيقيا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق