الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.  

كثفت ناشئات محردة بكرة الطائرة تدريباتهن استعداداً للمشاركة في مرحلة الإياب من الدور التمهيدي لبطولة الدوري عن المجموعة الساحلية والوسطى التي تقام في طرطوس بين الأول والثالث من الشهر القادم.

ta
ويلعب محردة في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه أندية السودا ومرمريتا وتشرين علماً أنه تصدر مرحلة الذهاب بعد فوزه على جميع الفرق المذكورة.
وقال رئيس النادي وليد الثلث إن “الفريق يتمرن حالياً بشكل يومي نظرا لاقتراب موعد البطولة وانتهاء امتحانات طلاب المدارس” مشيراً إلى أن جميع اللاعبات اللواتي شاركن مع الفريق في مرحلة الذهاب التحقن بالتدريبات.
وأكد الثلث أن لاعبات الفريق الحاليات يتمتعن بالموهبة والخبرة الجيدة وقدمن أداء جيداً خلال مرحلة الذهاب من الدور التمهيدي مشيراً إلى أن الفريق يطمح إلى تكرار النتائج التي حققها في المرحلة السابقة وضمان التأهل إلى الدور النهائي للمنافسة على لقب بطولة الدوري.
وكان فريق ناشئات محردة بكرة الطائرة أحرز لقب بطولة الدوري في العامين الماضيين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق