بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

كثفت ناشئات محردة بكرة الطائرة تدريباتهن استعداداً للمشاركة في مرحلة الإياب من الدور التمهيدي لبطولة الدوري عن المجموعة الساحلية والوسطى التي تقام في طرطوس بين الأول والثالث من الشهر القادم.

ta
ويلعب محردة في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه أندية السودا ومرمريتا وتشرين علماً أنه تصدر مرحلة الذهاب بعد فوزه على جميع الفرق المذكورة.
وقال رئيس النادي وليد الثلث إن “الفريق يتمرن حالياً بشكل يومي نظرا لاقتراب موعد البطولة وانتهاء امتحانات طلاب المدارس” مشيراً إلى أن جميع اللاعبات اللواتي شاركن مع الفريق في مرحلة الذهاب التحقن بالتدريبات.
وأكد الثلث أن لاعبات الفريق الحاليات يتمتعن بالموهبة والخبرة الجيدة وقدمن أداء جيداً خلال مرحلة الذهاب من الدور التمهيدي مشيراً إلى أن الفريق يطمح إلى تكرار النتائج التي حققها في المرحلة السابقة وضمان التأهل إلى الدور النهائي للمنافسة على لقب بطولة الدوري.
وكان فريق ناشئات محردة بكرة الطائرة أحرز لقب بطولة الدوري في العامين الماضيين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق