رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

افتتح نادي سلمية مدرسة صيفية لتعليم الأطفال المبتدئين من عمر 4 سنوات إلى 12 سنة مبادئ وفنون لعبة كرة الطاولة.

tw
وأوضح رئيس النادي غياث عيسى أنه سيتم تعليم الأطفال المشاركين المبادئء الأساسية لرياضة كرة الطاولة والقواعد الأساسية في اللعب وأن الهدف من المدرسة الصيفية اكتشاف المواهب والخامات الواعدة وملء أوقات فراغ الأطفال الصغار برياضة مفيدة.
ولفت عيسى الى أن إدارة النادي اتخذت الترتيبات الازمة لضمان نجاح المدرسة في تحقيق أهدافها مبينا أن رسوم التسجيل في الدورة ستكون رمزية كما أنه تم إعفاء ذوي الشهداء من رسم التسجيل علماً أن أوقات التدريب ستكون أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع.
وكان نادي سلمية افتتح الشهر الماضي مدرسة صيفية لتعليم الأطفال مبادئ وفنون رياضة الشطرنج.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق