بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

افتتح نادي سلمية مدرسة صيفية لتعليم الأطفال المبتدئين من عمر 4 سنوات إلى 12 سنة مبادئ وفنون لعبة كرة الطاولة.

tw
وأوضح رئيس النادي غياث عيسى أنه سيتم تعليم الأطفال المشاركين المبادئء الأساسية لرياضة كرة الطاولة والقواعد الأساسية في اللعب وأن الهدف من المدرسة الصيفية اكتشاف المواهب والخامات الواعدة وملء أوقات فراغ الأطفال الصغار برياضة مفيدة.
ولفت عيسى الى أن إدارة النادي اتخذت الترتيبات الازمة لضمان نجاح المدرسة في تحقيق أهدافها مبينا أن رسوم التسجيل في الدورة ستكون رمزية كما أنه تم إعفاء ذوي الشهداء من رسم التسجيل علماً أن أوقات التدريب ستكون أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع.
وكان نادي سلمية افتتح الشهر الماضي مدرسة صيفية لتعليم الأطفال مبادئ وفنون رياضة الشطرنج.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق