بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريق المحافظة مع الفتوة بهدف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق في ختام مباريات الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

dww
سجل هدف المحافظة عمر الترك في الدقيقة ال45 من الشوط الأول فيما سجل هدف الفتوة سليمان السليمان في الدقيقة ال59 ليرفع المحافظة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر وأصبح رصيد الفتوة 17 نقطة في المركز الرابع عشر.
وكانت المرحلة أفتتحت أمس الاول وشهدت فوز الإتحاد على الجزيرة بهدفين دون مقابل وتشرين على الحرية والمجد على النواعير وجبلة على الوثبة بنتيجة واحدة هدف دون مقابل بينما تعادل الجيش مع حطين بهدف لمثله والوحدة مع الطليعة بالنتيجة ذاتها والشرطة مع الكرامة سلبا.
وفي نهاية الجولة العشرين بقي الجيش متصدرا لترتيب الفرق برصيد 45 نقطة يليه تشرين ب44 نقطة فالإتحاد ب39 نقطة والوحدة ب35 نقطة وحطين ب31 نقطة والشرطة ب 29 نقطة والكرامة ب 23 نقطة والطليعة ب 23 نقطة والمجد ب 23نقطة والوثبة ب 22 نقطة والنواعير ب 22 نقطة فالمحافظة ب21 نقطة وجبلة ب 21 نقطة والفتوة ب17 نقطة والجزيرة ب 13 نقطة وأخيرا الحرية ب11 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق