مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريق المحافظة مع الفتوة بهدف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق في ختام مباريات الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

dww
سجل هدف المحافظة عمر الترك في الدقيقة ال45 من الشوط الأول فيما سجل هدف الفتوة سليمان السليمان في الدقيقة ال59 ليرفع المحافظة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر وأصبح رصيد الفتوة 17 نقطة في المركز الرابع عشر.
وكانت المرحلة أفتتحت أمس الاول وشهدت فوز الإتحاد على الجزيرة بهدفين دون مقابل وتشرين على الحرية والمجد على النواعير وجبلة على الوثبة بنتيجة واحدة هدف دون مقابل بينما تعادل الجيش مع حطين بهدف لمثله والوحدة مع الطليعة بالنتيجة ذاتها والشرطة مع الكرامة سلبا.
وفي نهاية الجولة العشرين بقي الجيش متصدرا لترتيب الفرق برصيد 45 نقطة يليه تشرين ب44 نقطة فالإتحاد ب39 نقطة والوحدة ب35 نقطة وحطين ب31 نقطة والشرطة ب 29 نقطة والكرامة ب 23 نقطة والطليعة ب 23 نقطة والمجد ب 23نقطة والوثبة ب 22 نقطة والنواعير ب 22 نقطة فالمحافظة ب21 نقطة وجبلة ب 21 نقطة والفتوة ب17 نقطة والجزيرة ب 13 نقطة وأخيرا الحرية ب11 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق