فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريق المحافظة مع الفتوة بهدف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق في ختام مباريات الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

dww
سجل هدف المحافظة عمر الترك في الدقيقة ال45 من الشوط الأول فيما سجل هدف الفتوة سليمان السليمان في الدقيقة ال59 ليرفع المحافظة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر وأصبح رصيد الفتوة 17 نقطة في المركز الرابع عشر.
وكانت المرحلة أفتتحت أمس الاول وشهدت فوز الإتحاد على الجزيرة بهدفين دون مقابل وتشرين على الحرية والمجد على النواعير وجبلة على الوثبة بنتيجة واحدة هدف دون مقابل بينما تعادل الجيش مع حطين بهدف لمثله والوحدة مع الطليعة بالنتيجة ذاتها والشرطة مع الكرامة سلبا.
وفي نهاية الجولة العشرين بقي الجيش متصدرا لترتيب الفرق برصيد 45 نقطة يليه تشرين ب44 نقطة فالإتحاد ب39 نقطة والوحدة ب35 نقطة وحطين ب31 نقطة والشرطة ب 29 نقطة والكرامة ب 23 نقطة والطليعة ب 23 نقطة والمجد ب 23نقطة والوثبة ب 22 نقطة والنواعير ب 22 نقطة فالمحافظة ب21 نقطة وجبلة ب 21 نقطة والفتوة ب17 نقطة والجزيرة ب 13 نقطة وأخيرا الحرية ب11 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق