غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريق المحافظة مع الفتوة بهدف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق في ختام مباريات الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

dww
سجل هدف المحافظة عمر الترك في الدقيقة ال45 من الشوط الأول فيما سجل هدف الفتوة سليمان السليمان في الدقيقة ال59 ليرفع المحافظة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر وأصبح رصيد الفتوة 17 نقطة في المركز الرابع عشر.
وكانت المرحلة أفتتحت أمس الاول وشهدت فوز الإتحاد على الجزيرة بهدفين دون مقابل وتشرين على الحرية والمجد على النواعير وجبلة على الوثبة بنتيجة واحدة هدف دون مقابل بينما تعادل الجيش مع حطين بهدف لمثله والوحدة مع الطليعة بالنتيجة ذاتها والشرطة مع الكرامة سلبا.
وفي نهاية الجولة العشرين بقي الجيش متصدرا لترتيب الفرق برصيد 45 نقطة يليه تشرين ب44 نقطة فالإتحاد ب39 نقطة والوحدة ب35 نقطة وحطين ب31 نقطة والشرطة ب 29 نقطة والكرامة ب 23 نقطة والطليعة ب 23 نقطة والمجد ب 23نقطة والوثبة ب 22 نقطة والنواعير ب 22 نقطة فالمحافظة ب21 نقطة وجبلة ب 21 نقطة والفتوة ب17 نقطة والجزيرة ب 13 نقطة وأخيرا الحرية ب11 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق