رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

حددت اللجنة التنفيذية لفرع لاتحاد الرياضي بحماة الثالث من شهر تموز المقبل موعداً لإقامة بطولة المحافظة بكرة اليد لفئتي الناشئين والناشئات.

yaddd
وأوضح رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية محمود رحال أنه سيتم في هذه البطولة انتقاء منتخبي المحافظة للناشئين والناشئات اللذين سيشاركان في الأولمبياد الوطني الثالث المقرر إقامته خلال شهر آب لافتا إلى أنه ستتم دعوة جميع الأندية الممارسة للعبة كرة اليد للمشاركة في البطولة المذكورة.
وأشار رحال إلى أن كرة اليد من الألعاب المتقدمة في المحافظة ولها تاريخ حافل بالألقاب والبطولات بمختلف الفئات العمرية مبينا سيطرة فريقي الطليعة والنواعير على البطولات المحلية خلال السنوات الماضية لفئة الناشئين والتي كان آخرها إحراز النواعير بطولة الدور التمهيدي من مسابقة الدوري متفوقاً على جاره الطليعة الذي حل بالمركز الثاني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق