بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

حددت اللجنة التنفيذية لفرع لاتحاد الرياضي بحماة الثالث من شهر تموز المقبل موعداً لإقامة بطولة المحافظة بكرة اليد لفئتي الناشئين والناشئات.

yaddd
وأوضح رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية محمود رحال أنه سيتم في هذه البطولة انتقاء منتخبي المحافظة للناشئين والناشئات اللذين سيشاركان في الأولمبياد الوطني الثالث المقرر إقامته خلال شهر آب لافتا إلى أنه ستتم دعوة جميع الأندية الممارسة للعبة كرة اليد للمشاركة في البطولة المذكورة.
وأشار رحال إلى أن كرة اليد من الألعاب المتقدمة في المحافظة ولها تاريخ حافل بالألقاب والبطولات بمختلف الفئات العمرية مبينا سيطرة فريقي الطليعة والنواعير على البطولات المحلية خلال السنوات الماضية لفئة الناشئين والتي كان آخرها إحراز النواعير بطولة الدور التمهيدي من مسابقة الدوري متفوقاً على جاره الطليعة الذي حل بالمركز الثاني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق