الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.  

حددت اللجنة التنفيذية لفرع لاتحاد الرياضي بحماة الثالث من شهر تموز المقبل موعداً لإقامة بطولة المحافظة بكرة اليد لفئتي الناشئين والناشئات.

yaddd
وأوضح رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية محمود رحال أنه سيتم في هذه البطولة انتقاء منتخبي المحافظة للناشئين والناشئات اللذين سيشاركان في الأولمبياد الوطني الثالث المقرر إقامته خلال شهر آب لافتا إلى أنه ستتم دعوة جميع الأندية الممارسة للعبة كرة اليد للمشاركة في البطولة المذكورة.
وأشار رحال إلى أن كرة اليد من الألعاب المتقدمة في المحافظة ولها تاريخ حافل بالألقاب والبطولات بمختلف الفئات العمرية مبينا سيطرة فريقي الطليعة والنواعير على البطولات المحلية خلال السنوات الماضية لفئة الناشئين والتي كان آخرها إحراز النواعير بطولة الدور التمهيدي من مسابقة الدوري متفوقاً على جاره الطليعة الذي حل بالمركز الثاني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق