اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

حددت اللجنة التنفيذية لفرع لاتحاد الرياضي بحماة الثالث من شهر تموز المقبل موعداً لإقامة بطولة المحافظة بكرة اليد لفئتي الناشئين والناشئات.

yaddd
وأوضح رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية محمود رحال أنه سيتم في هذه البطولة انتقاء منتخبي المحافظة للناشئين والناشئات اللذين سيشاركان في الأولمبياد الوطني الثالث المقرر إقامته خلال شهر آب لافتا إلى أنه ستتم دعوة جميع الأندية الممارسة للعبة كرة اليد للمشاركة في البطولة المذكورة.
وأشار رحال إلى أن كرة اليد من الألعاب المتقدمة في المحافظة ولها تاريخ حافل بالألقاب والبطولات بمختلف الفئات العمرية مبينا سيطرة فريقي الطليعة والنواعير على البطولات المحلية خلال السنوات الماضية لفئة الناشئين والتي كان آخرها إحراز النواعير بطولة الدور التمهيدي من مسابقة الدوري متفوقاً على جاره الطليعة الذي حل بالمركز الثاني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق