ثلاث ذهبيات وفضية لأبطالنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى للرياضات الخاصة   .:: G-S-F ::.   المنتخبات العربية تودع رسمياً مونديال روسيا 2018   .:: G-S-F ::.   الفيفا يرفض مزاعم وسائل إعلام بريطانية بتعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات   .:: G-S-F ::.   تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال اليوم الميدالية الفضية لمنافسات الوثب العالي ضمن اللقاء الدولي المقام في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا.

majad k
ونال غزال المركز الثاني بعد أن وثب لارتفاع 224 سم بفارق المحاولات عن صاحب المركز الأول البلغاري تيهومير ايفانوف.
وكان غزال أحرز في السابع والعشرين من نيسان الماضي ذهبية اللقاء الثاني في سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين برقم قدره 230 سم ضمن به التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن خلال آب القادم وسبق ذلك إحرازه ذهبية اللقاء الأول برقم 227 سم كما نال في التاسع عشر من أيار الماضي ذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة التي أقيمت في العاصمة الأذرية باكو بعد أن وثب لارتفاع 228 سم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق