بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال اليوم الميدالية الفضية لمنافسات الوثب العالي ضمن اللقاء الدولي المقام في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا.

majad k
ونال غزال المركز الثاني بعد أن وثب لارتفاع 224 سم بفارق المحاولات عن صاحب المركز الأول البلغاري تيهومير ايفانوف.
وكان غزال أحرز في السابع والعشرين من نيسان الماضي ذهبية اللقاء الثاني في سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين برقم قدره 230 سم ضمن به التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن خلال آب القادم وسبق ذلك إحرازه ذهبية اللقاء الأول برقم 227 سم كما نال في التاسع عشر من أيار الماضي ذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة التي أقيمت في العاصمة الأذرية باكو بعد أن وثب لارتفاع 228 سم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق