تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أعلن مدرب فريق كرة قدم النواعير خالد حوايني استقالته من تدريب الفريق بعد النتائج المتواضعة له، وآخرها الخسارة التي تعرّض لها أمام فريق المجد أمس الأول، وذلك ضمن مباريات المرحلة الخامسة من إياب الدوري الممتاز.

noaaer
الدكتور غزوان المرعي الرئيس الفخري لنادي النواعير قال في تصريح صحفي: المباراة الأخيرة للفريق  كان المستوى فيها هزيلاً وضعيفاً للغاية، وأنا أتساءل: ما هو السبب في ذلك؟!.. الفريق بحاجة إلى جلسة مصارحة، ولصعقة كهربائية، فهو في منطقة الخطر، وإذا لم يصح من غفلته، فإن الفريق مهدد بالهبوط إلى مصاف الدرجة الثانية، وهذا ما لا نتمناه، يشار إلى أن فريق النواعير يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق