بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

أعلن مدرب فريق كرة قدم النواعير خالد حوايني استقالته من تدريب الفريق بعد النتائج المتواضعة له، وآخرها الخسارة التي تعرّض لها أمام فريق المجد أمس الأول، وذلك ضمن مباريات المرحلة الخامسة من إياب الدوري الممتاز.

noaaer
الدكتور غزوان المرعي الرئيس الفخري لنادي النواعير قال في تصريح صحفي: المباراة الأخيرة للفريق  كان المستوى فيها هزيلاً وضعيفاً للغاية، وأنا أتساءل: ما هو السبب في ذلك؟!.. الفريق بحاجة إلى جلسة مصارحة، ولصعقة كهربائية، فهو في منطقة الخطر، وإذا لم يصح من غفلته، فإن الفريق مهدد بالهبوط إلى مصاف الدرجة الثانية، وهذا ما لا نتمناه، يشار إلى أن فريق النواعير يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق