حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.  

أعلن مدرب فريق كرة قدم النواعير خالد حوايني استقالته من تدريب الفريق بعد النتائج المتواضعة له، وآخرها الخسارة التي تعرّض لها أمام فريق المجد أمس الأول، وذلك ضمن مباريات المرحلة الخامسة من إياب الدوري الممتاز.

noaaer
الدكتور غزوان المرعي الرئيس الفخري لنادي النواعير قال في تصريح صحفي: المباراة الأخيرة للفريق  كان المستوى فيها هزيلاً وضعيفاً للغاية، وأنا أتساءل: ما هو السبب في ذلك؟!.. الفريق بحاجة إلى جلسة مصارحة، ولصعقة كهربائية، فهو في منطقة الخطر، وإذا لم يصح من غفلته، فإن الفريق مهدد بالهبوط إلى مصاف الدرجة الثانية، وهذا ما لا نتمناه، يشار إلى أن فريق النواعير يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق