غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

أعلن مدرب فريق كرة قدم النواعير خالد حوايني استقالته من تدريب الفريق بعد النتائج المتواضعة له، وآخرها الخسارة التي تعرّض لها أمام فريق المجد أمس الأول، وذلك ضمن مباريات المرحلة الخامسة من إياب الدوري الممتاز.

noaaer
الدكتور غزوان المرعي الرئيس الفخري لنادي النواعير قال في تصريح صحفي: المباراة الأخيرة للفريق  كان المستوى فيها هزيلاً وضعيفاً للغاية، وأنا أتساءل: ما هو السبب في ذلك؟!.. الفريق بحاجة إلى جلسة مصارحة، ولصعقة كهربائية، فهو في منطقة الخطر، وإذا لم يصح من غفلته، فإن الفريق مهدد بالهبوط إلى مصاف الدرجة الثانية، وهذا ما لا نتمناه، يشار إلى أن فريق النواعير يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق