تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

منح الاتحاد الدولي للملاكمة لاعب منتخب سورية عبدالمعين عزيز بطاقة التأهل لبطولة العالم المقررة في المانيا في آب القادم لينضم إلى زملائه الأربعة في المنتخب الذي كانوا قد ضمنوا تأهلهم في الشهر الماضي عبر بطولة آسيا.

abad moin
وقال رئيس اتحاد الملاكمة عيسى النصار .. ان “هذه البطاقة تأتي من بين عشر بطاقات يتم منحها من الاتحاد الدولي للعبة لأفضل عشرة لاعبين قدموا مستوى جيدا في البطولات التأهيلية ولم يتمكنوا من التأهل لينضموا الى 270 لاعبا في بطولة العالم القادمة تأهلوا إليها عبر البطولات القارية”.
وانضم عزيز إلى لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس وحسين المصري وأحمد غصون ببطولة العالم القادمة الذين تأهلوا عبر بطولة آسيا التي أقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند عندما أحرز علاء الدين غصون ومحمد مليس ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي بينما حل حسين المصري وأحمد غصون في المركز الخامس ضمن منافسات وزني 49 كغ و69 كغ حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز الستة الأولى في كل وزن.
وكان عزيز شارك في بطولة آسيا ضمن منافسات وزن 75كغ وخرج من الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق