فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

منح الاتحاد الدولي للملاكمة لاعب منتخب سورية عبدالمعين عزيز بطاقة التأهل لبطولة العالم المقررة في المانيا في آب القادم لينضم إلى زملائه الأربعة في المنتخب الذي كانوا قد ضمنوا تأهلهم في الشهر الماضي عبر بطولة آسيا.

abad moin
وقال رئيس اتحاد الملاكمة عيسى النصار .. ان “هذه البطاقة تأتي من بين عشر بطاقات يتم منحها من الاتحاد الدولي للعبة لأفضل عشرة لاعبين قدموا مستوى جيدا في البطولات التأهيلية ولم يتمكنوا من التأهل لينضموا الى 270 لاعبا في بطولة العالم القادمة تأهلوا إليها عبر البطولات القارية”.
وانضم عزيز إلى لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس وحسين المصري وأحمد غصون ببطولة العالم القادمة الذين تأهلوا عبر بطولة آسيا التي أقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند عندما أحرز علاء الدين غصون ومحمد مليس ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي بينما حل حسين المصري وأحمد غصون في المركز الخامس ضمن منافسات وزني 49 كغ و69 كغ حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز الستة الأولى في كل وزن.
وكان عزيز شارك في بطولة آسيا ضمن منافسات وزن 75كغ وخرج من الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق