المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

منح الاتحاد الدولي للملاكمة لاعب منتخب سورية عبدالمعين عزيز بطاقة التأهل لبطولة العالم المقررة في المانيا في آب القادم لينضم إلى زملائه الأربعة في المنتخب الذي كانوا قد ضمنوا تأهلهم في الشهر الماضي عبر بطولة آسيا.

abad moin
وقال رئيس اتحاد الملاكمة عيسى النصار .. ان “هذه البطاقة تأتي من بين عشر بطاقات يتم منحها من الاتحاد الدولي للعبة لأفضل عشرة لاعبين قدموا مستوى جيدا في البطولات التأهيلية ولم يتمكنوا من التأهل لينضموا الى 270 لاعبا في بطولة العالم القادمة تأهلوا إليها عبر البطولات القارية”.
وانضم عزيز إلى لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس وحسين المصري وأحمد غصون ببطولة العالم القادمة الذين تأهلوا عبر بطولة آسيا التي أقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند عندما أحرز علاء الدين غصون ومحمد مليس ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي بينما حل حسين المصري وأحمد غصون في المركز الخامس ضمن منافسات وزني 49 كغ و69 كغ حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز الستة الأولى في كل وزن.
وكان عزيز شارك في بطولة آسيا ضمن منافسات وزن 75كغ وخرج من الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق