الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

يقترب تشيلسي الإنجليزي، من ضم الفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب موناكو، خلال فترة الانتقالات الجارية، مما يفتح الباب لرحيل نيمانيا ماتيتش لصفوف مانشستر يونايتد.

0000
ولعب باكايوكو 51 مباراة في الموسم المنصرم مع موناكو، وساهم في تتويجهم بلقب الدوري الفرنسي، كما شارك للمرة الأولى مع منتخب الديوك الشهر الماضي.
وذكرت صحيفة الديلي ميل، أن تشيلسي بات قريبا من التوقيع مع باكايوكو بمبلغ 35 مليون إسترليني، لتكون ثاني صفقاته في الصيف، بعد ضم ويلي كاباييرو، حارس مرمى مانشستر سيتي السابق.
وأشارت الصحيفة، إلى أن قدوم باكايوكو يفتح الباب لمانشستر يونايتد لاستقدام ماتيتش، خاصة وأن اللاعب على علاقة قوية بالمدير الفني للشياطين الحمر، البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي أعاده لقلعة ستامفورد بريديج في 2014.
ورحل ماتيتش عن تشيلسي في 2011 للانضمام لصفوف بنفيكا البرتغالي.
وأوضحت الصحيفة أن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب البلوز، يعتبر ماتيتش من أسباب فوزه بالدوري الإنجليزي في الموسم المنتهي، ولذلك لن يستمع للعروض المقدمة لأجله، سوى بعد التعاقد مع باكايوكو.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق