رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير إذاعية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تلقى الموافقة من طرف الاتحاد الدولي “فيفا”، على استدعاء لاعب برشلونة المعار إلى فالنسيا منير الحدادي، لتمثيل أسود الأطلس.

111111
وقالت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، إن الاتحاد المغربي تلقى الموافقة أخيرًا من الفيفا، بعد اتصالات مكثفة في الأسابيع الأخيرة لمعرفة إمكانية استدعاء الحدادي لتمثيل الأسود.
وكان الحدادي قد شارك في مباراة دولية مع المنتخب الإسباني الأول، قبل عامين، وذلك بعد أن استدعاه المدرب السابق فيسينتي ديل بوسكي.
ولعب الحدادي، صاحب الأصول المغربية، للمنتخب الإسباني في جميع فئاته السنية الصغرى، وتألق مع لويس إنريكي، مع الفريق الكتالوني، في موسمه الأول، ثم أعير هذا الموسم إلى خفافيش فالنسيا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق