رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير إخبارية، عن رغبة برشلونة في التعاقد مع المدافع الإسباني الشاب، خورخي ميريه، لاعب سبورتينج خيخون، بعد تألقه مع منتخب بلاده تحت 21 عامًا، في بطولة أمم أوروبا.

33333
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن النادي الكتالوني، يُتابع قلب دفاع خيخون منذ فترة، والذي أكمل عامه الـ20 قبل شهرين، وخاض في الليجا 56 مباراة على موسمين، مستغلاً هبوط ناديه لدوري القسم الثاني.
وأضافت الصحيفة، أن ميريه يمتاز بخروجه المميز لقطع الكرات والسرعة نظرًا لطوله “متر و82 سم”، والذي خاض أول مباراة له مع الفريق الأول لخيخون في 11 أبريل/نيسان 2015، قبل أسبوع على إتمام عامه الـ18.
وكان الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع خيخون، يبلغ 30 مليون يورو، لكنه اتفق على خفضه للنصف (15 مليون) حال هبوط النادي لدوري القسم الثاني.
وسبق للاعب، الذي تأهل منتخب بلاده لنهائي بطولة أمم أوروبا للشباب لملاقاة ألمانيا، أن انضم لقائمة منتخب إسبانيا الأول في عهد المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي في ودية أمام البوسنة العام الماضي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق