الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير إخبارية، عن رغبة برشلونة في التعاقد مع المدافع الإسباني الشاب، خورخي ميريه، لاعب سبورتينج خيخون، بعد تألقه مع منتخب بلاده تحت 21 عامًا، في بطولة أمم أوروبا.

33333
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن النادي الكتالوني، يُتابع قلب دفاع خيخون منذ فترة، والذي أكمل عامه الـ20 قبل شهرين، وخاض في الليجا 56 مباراة على موسمين، مستغلاً هبوط ناديه لدوري القسم الثاني.
وأضافت الصحيفة، أن ميريه يمتاز بخروجه المميز لقطع الكرات والسرعة نظرًا لطوله “متر و82 سم”، والذي خاض أول مباراة له مع الفريق الأول لخيخون في 11 أبريل/نيسان 2015، قبل أسبوع على إتمام عامه الـ18.
وكان الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع خيخون، يبلغ 30 مليون يورو، لكنه اتفق على خفضه للنصف (15 مليون) حال هبوط النادي لدوري القسم الثاني.
وسبق للاعب، الذي تأهل منتخب بلاده لنهائي بطولة أمم أوروبا للشباب لملاقاة ألمانيا، أن انضم لقائمة منتخب إسبانيا الأول في عهد المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي في ودية أمام البوسنة العام الماضي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق