رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

يعود الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، إلى القاهرة في منتصف تموز المقبل، من أجل الاستعداد لاستئناف تصفيات كأس العالم، حيث سيلعب منتخب مصر مع أوغندا، في 31 أغسطس/آب و5 سبتمبر/أيلول.
ومن المتوقع أن يواجه كوبر 3 أزمات عقب انتهاء إجازته، يرصدها “” في السطور التالية:
66666
الإجازات
اعتاد مدرب إنتر ميلان السابق على الدخول في إجازة عقب انتهاء المباريات الرسمية للمنتخب، وهو الأمر الذي يخالف تفاصيل تعاقده مع الجبلاية، الذي ينص على إجازة سنوية لمدة شهر مدفوع الأجر.
وتعالت أصوات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة مطالبةً بضرورة تفعيل العقد في هذا الصدد، وفرض عقوبات على  كوبر في حالة مخالفة ذلك.
وكان كوبر قد حصل على إجازته الأخيرة عقب مباراة تونس، التي خسرها منتخب مصر بهدف دون رد، في مستهل التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.
الدوري الجديد
أبدى كوبر اعتراضه على تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد في سبتمبر/أيلول المقبل، دون الاستقرار على برنامج المنتخب المصري، حيث يخشى حدوث أزمات مع لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين؛ بسبب معسكرات المنتخب، على غرار الموسم الجاري.
ويرغب المدير الفني في تحديد مواعيد معسكرات المنتخب، حتى يستطيع خوض مباريات ودية.
باسم مرسي
يتعرض كوبر لضغوط كبيرة من قبل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وعدد من اللاعبين، من أجل إعادة باسم مرسي، لاعب الزمالك، إلى صفوف المنتخب المصري مجددًا.
وكان كوبر قد تمسك باستبعاد اللاعب مؤخرًا من مواجهة تونس، على خلفية اعتراضه على تغييره في مباراة “الفراعنة” أمام غانا، لحساب الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين دون رد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق