اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

عزز الجيش صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الكرامة بهدفين مقابل لا شيء في استكمال مباريات الجولة الثانية والعشرين “السابعة إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت في ملعب خالد بن الوليد بحمص.

jash
سجل هدفي المباراة رضوان قلعجي ويوسف قلفا في الدقيقتين 76 و93.
وشهدت المباراة في شوطها الأول إثارة وندية من الفريقين مع أفضلية للكرامة الذي أضاع العديد من الفرص عن طريق سليم خلف وأنس بوطة إلا أن براعة حارس الجيش أحمد مدنية حالت دون التسجيل بينما أخطر فرص الجيش كانت عبر سليم سبقجي وبهاء قاروط.
وفي الشوط الثاني تابع الفريقان عرضهما القوي والهجومي حيث تحرك الجيش بشكل فعال وكان له ما أراد بتسجيله هدف المباراة الأول في الدقيقة 76 عبر القلعجي وبعد الهدف استلم الكرامة زمام الأمور وهاجم بشكل مكثف إلا أن دفاع الجيش ومن خلفه الحارس مدنية استطاعوا بخبرتهم امتصاص فورة مهاجمي الكرامة لتعديل النتيجة ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 93 أضاف قلفا الهدف الثاني بتسديدة قوية على يسار حارس الكرامة عبداللطيف نعسان.
وبهذه النتيجة وسع الجيش الفرق مع الوصيف تشرين إلى أربع نقاط برصيد 51 نقطة بينما تجمد رصيد الكرامة عن النقطة 24 في المركز العاشر.
وتختتم منافسات هذه الجولة اليوم حيث يلتقي الوحدة مع تشرين على ملعب الفيحاء بدمشق والشرطة يستضيف الاتحاد على ملعب تشرين ويواجه المحافظة الوثبة على ملعب خالد بن الوليد بحمص والمجد مع الجزيرة على ملعب المحافظة بدمشق.
وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز الطليعة على حطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والنواعير على الفتوة بثلاثة أهداف دون رد وجبلة على الحرية بهدفين لهدف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق