تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

عزز الجيش صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الكرامة بهدفين مقابل لا شيء في استكمال مباريات الجولة الثانية والعشرين “السابعة إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت في ملعب خالد بن الوليد بحمص.

jash
سجل هدفي المباراة رضوان قلعجي ويوسف قلفا في الدقيقتين 76 و93.
وشهدت المباراة في شوطها الأول إثارة وندية من الفريقين مع أفضلية للكرامة الذي أضاع العديد من الفرص عن طريق سليم خلف وأنس بوطة إلا أن براعة حارس الجيش أحمد مدنية حالت دون التسجيل بينما أخطر فرص الجيش كانت عبر سليم سبقجي وبهاء قاروط.
وفي الشوط الثاني تابع الفريقان عرضهما القوي والهجومي حيث تحرك الجيش بشكل فعال وكان له ما أراد بتسجيله هدف المباراة الأول في الدقيقة 76 عبر القلعجي وبعد الهدف استلم الكرامة زمام الأمور وهاجم بشكل مكثف إلا أن دفاع الجيش ومن خلفه الحارس مدنية استطاعوا بخبرتهم امتصاص فورة مهاجمي الكرامة لتعديل النتيجة ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 93 أضاف قلفا الهدف الثاني بتسديدة قوية على يسار حارس الكرامة عبداللطيف نعسان.
وبهذه النتيجة وسع الجيش الفرق مع الوصيف تشرين إلى أربع نقاط برصيد 51 نقطة بينما تجمد رصيد الكرامة عن النقطة 24 في المركز العاشر.
وتختتم منافسات هذه الجولة اليوم حيث يلتقي الوحدة مع تشرين على ملعب الفيحاء بدمشق والشرطة يستضيف الاتحاد على ملعب تشرين ويواجه المحافظة الوثبة على ملعب خالد بن الوليد بحمص والمجد مع الجزيرة على ملعب المحافظة بدمشق.
وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز الطليعة على حطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والنواعير على الفتوة بثلاثة أهداف دون رد وجبلة على الحرية بهدفين لهدف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق