منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

دعا أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر إلى التحلي بالشفافية الكاملة في موضوع ملف استضافة المونديال.

maradona
وقال مارادونا الذي يشغل حالياً منصب سفير بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في حديث لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية “تابعت التقرير الأخير للمحقق الأمريكي مايكل غارسيا، والتجاوزات الكبيرة من الجانب القطري في التعامل مع تنظيم البطولة ولابد أن تكون قطر أكثر شفافية ووضوحاً فيما يقال بشأن ما قدموه من أموال لمسؤولين، بدأ ينكشف القناع عنهم يوما بعد الآخر”.
وأضاف مارادونا “أقول للمسؤولين القطريين عن ملف مونديال 2022، أمامكم متسع من الوقت لتوضيح كافة الأمور في هذا الشأن، ويجب عليكم قول الصدق والصراحة، وما تم تقديمه لكافة المسؤولين، وتصويتي سيكون بـ “لا” لتنظيم قطر لمونديال 2022، إذا لم يتعاملوا معنا بشفافية كبيرة في هذا الشأن”.
وأكد أنه “على قطر أن تقول لمن دفعت الأموال ولن أتهاون في هذا الأمر بحكم علاقتي حاليا مع فيفا، والدور الذي منحني إياه رئيس الاتحاد الدولي السويسري جياني إنفانتينو، الذي يبحث عن شفافية كاملة للعبة خلال السنوات المقبلة، بعد سنوات من ظلام الرشاوى في هذا الصرح الكروي الكبير”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق