المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريقا الوحدة وتشرين بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم وشهدت فوز المحافظة على الوثبة بثلاثة أهداف دون رد وتعادل الشرطة مع الاتحاد دون أهداف والمجد مع الجزيرة بالنتيجة ذاتها.

dw
ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق قدم الوحدة وتشرين مباراة اتسمت بالندية والإثارة رغم حرارة الطقس المرتفعة وسط حضور جماهيري تشجيعي كبير للفريقين.
ربع الساعة الأولى من المباراة شهد ضغطا هجوميا كبيرا للوحدة نجح من خلاله بافتتاح التسجيل عبر محمد فارس في الدقيقة الـ 15 من كرة مباغتة استغل بها غياب الرقابة الدفاعية لتشرين الذي كثف من هجماته محاولا التعديل فاتيحت له العديد من فرص التسجيل عبر محمد مرمور ورامي لايقة إلا أن التمركز الدفاعي للاعبي الوحدة حال دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.
واستمر الفريقان في تبادل الهجمات في الشوط الثاني حتى الدقيقة الـ 73 حيث تمكن تشرين من إدراك التعادل عبر باسل مصطفى من تسديدة قوية مفاجئة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وبهذا التعادل اصبح رصيد الوحدة 40 نقطة وبقي في المركز الرابع كما بقي تشرين في المركز الثاني وأصبح رصيده 48 نقطة.
وفي المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد بحمص فاز المحافظة على الوثبة بثلاثة أهداف دون رد سجلها حسام سمان واحمد جبلاق وأسعد الخضر ليرفع المحافظة رصيده إلى 24 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر بينما تراجع الوثبة إلى المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.
وتعادل الشرطة مع الاتحاد سلبا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب تشرين واصبح رصيد الشرطة 30 نقطة وبقي في المركز السادس واصبح رصيد الاتحاد 43 في المركز الثالث.
وبالتعادل السلبي انتهت مباراة المجد مع الجزيرة التي جرت على ملعب المحافظة ليصبح رصيد الجزيرة 14 نقطة في المركز الخامس عشر ما قبل الأخير وتقدم المجد الى المركز السابع برصيد 27 نقطة.
وكانت هذه الجولة افتتحت أمس الاول وشهدت فوز الطليعة على حطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والنواعير على الفتوة بثلاثة أهداف دون رد وجبلة على الحرية بهدفين لهدف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق