تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريقا الوحدة وتشرين بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم وشهدت فوز المحافظة على الوثبة بثلاثة أهداف دون رد وتعادل الشرطة مع الاتحاد دون أهداف والمجد مع الجزيرة بالنتيجة ذاتها.

dw
ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق قدم الوحدة وتشرين مباراة اتسمت بالندية والإثارة رغم حرارة الطقس المرتفعة وسط حضور جماهيري تشجيعي كبير للفريقين.
ربع الساعة الأولى من المباراة شهد ضغطا هجوميا كبيرا للوحدة نجح من خلاله بافتتاح التسجيل عبر محمد فارس في الدقيقة الـ 15 من كرة مباغتة استغل بها غياب الرقابة الدفاعية لتشرين الذي كثف من هجماته محاولا التعديل فاتيحت له العديد من فرص التسجيل عبر محمد مرمور ورامي لايقة إلا أن التمركز الدفاعي للاعبي الوحدة حال دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.
واستمر الفريقان في تبادل الهجمات في الشوط الثاني حتى الدقيقة الـ 73 حيث تمكن تشرين من إدراك التعادل عبر باسل مصطفى من تسديدة قوية مفاجئة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وبهذا التعادل اصبح رصيد الوحدة 40 نقطة وبقي في المركز الرابع كما بقي تشرين في المركز الثاني وأصبح رصيده 48 نقطة.
وفي المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد بحمص فاز المحافظة على الوثبة بثلاثة أهداف دون رد سجلها حسام سمان واحمد جبلاق وأسعد الخضر ليرفع المحافظة رصيده إلى 24 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر بينما تراجع الوثبة إلى المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.
وتعادل الشرطة مع الاتحاد سلبا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب تشرين واصبح رصيد الشرطة 30 نقطة وبقي في المركز السادس واصبح رصيد الاتحاد 43 في المركز الثالث.
وبالتعادل السلبي انتهت مباراة المجد مع الجزيرة التي جرت على ملعب المحافظة ليصبح رصيد الجزيرة 14 نقطة في المركز الخامس عشر ما قبل الأخير وتقدم المجد الى المركز السابع برصيد 27 نقطة.
وكانت هذه الجولة افتتحت أمس الاول وشهدت فوز الطليعة على حطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والنواعير على الفتوة بثلاثة أهداف دون رد وجبلة على الحرية بهدفين لهدف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق