تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريقا الوحدة وتشرين بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم وشهدت فوز المحافظة على الوثبة بثلاثة أهداف دون رد وتعادل الشرطة مع الاتحاد دون أهداف والمجد مع الجزيرة بالنتيجة ذاتها.

dw
ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق قدم الوحدة وتشرين مباراة اتسمت بالندية والإثارة رغم حرارة الطقس المرتفعة وسط حضور جماهيري تشجيعي كبير للفريقين.
ربع الساعة الأولى من المباراة شهد ضغطا هجوميا كبيرا للوحدة نجح من خلاله بافتتاح التسجيل عبر محمد فارس في الدقيقة الـ 15 من كرة مباغتة استغل بها غياب الرقابة الدفاعية لتشرين الذي كثف من هجماته محاولا التعديل فاتيحت له العديد من فرص التسجيل عبر محمد مرمور ورامي لايقة إلا أن التمركز الدفاعي للاعبي الوحدة حال دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.
واستمر الفريقان في تبادل الهجمات في الشوط الثاني حتى الدقيقة الـ 73 حيث تمكن تشرين من إدراك التعادل عبر باسل مصطفى من تسديدة قوية مفاجئة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وبهذا التعادل اصبح رصيد الوحدة 40 نقطة وبقي في المركز الرابع كما بقي تشرين في المركز الثاني وأصبح رصيده 48 نقطة.
وفي المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد بحمص فاز المحافظة على الوثبة بثلاثة أهداف دون رد سجلها حسام سمان واحمد جبلاق وأسعد الخضر ليرفع المحافظة رصيده إلى 24 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر بينما تراجع الوثبة إلى المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.
وتعادل الشرطة مع الاتحاد سلبا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب تشرين واصبح رصيد الشرطة 30 نقطة وبقي في المركز السادس واصبح رصيد الاتحاد 43 في المركز الثالث.
وبالتعادل السلبي انتهت مباراة المجد مع الجزيرة التي جرت على ملعب المحافظة ليصبح رصيد الجزيرة 14 نقطة في المركز الخامس عشر ما قبل الأخير وتقدم المجد الى المركز السابع برصيد 27 نقطة.
وكانت هذه الجولة افتتحت أمس الاول وشهدت فوز الطليعة على حطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والنواعير على الفتوة بثلاثة أهداف دون رد وجبلة على الحرية بهدفين لهدف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق