الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تقام بعد غد منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم ويبرز فيها لقاء الاتحاد الثالث مع الوحدة الرابع والجيش الساعي لتعزيز صدارته مع المحافظة العاشر.

dww
فعلى ملعب رعاية الشباب بحلب ستكون المباراة المرتقبة بين الاتحاد الذي يملك 43 نقطة مع الوحدة صاحب الـ 40 نقطة وسيسعى الفريقان اللذان يضمان نخبة من أفضل اللاعبين في الدوري الى تقديم مباراة ممتعة تسعد الجماهير الكبيرة التي تشجع الفريقين.
وعلى ملعب المحافظة بدمشق سيكون الجيش المتصدر بـ 51 نقطة في مهمة سهلة نسبيا مع المحافظة صاحب المركز العاشر ب 24 نقطة وتضم تشكيلة فريق الجيش مجموعة مكتملة من اللاعبين ومعنوياته عالية وخاصة بعد فوزه في الجولة السابقة على مضيفه الكرامة بهدفين دون رد فيما لم يقدم المحافظة المستوى المطلوب وتراجع أداوءه بشكل ملحوظ في مرحلة الإياب.
وتنتظر الوصيف تشرين بـ 48 نقطة مواجهة سهلة على ملعب الباسل مع ضيفه الجزيرة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة وهو يدرك تماما أهمية هذه المباراة إذا ما أراد البقاء في دائرة المنافسة على اللقب.
من جانبه يسعى الكرامة وحطين إلى تحسين صورتهما بعد تعرضهما لخسارتين في الجولة السابقة امام كل من الجيش والطليعة ويحتل الكرامة المركز الحادي عشر بـ 24 نقطة وحطين المركز الخامس بـ 34 نقطة.
وعلى ملعب تشرين بدمشق يتطلع المجد صاحب المركز الثامن بـ 27 نقطة إلى استكمال نتائجه الإيجابية في مرحلة الاياب عندما يتقابل مع الحرية صاحب المركز الأخير بـ 11 نقطة.
ويستضيف الطليعة على الملعب البلدي بحماة الشرطة منتشيا بفوزه الكبير على حطين في الجولة السابقة وتتسم مباراة الفريقين خلال الأعوام السابقة بالندية ويحتل الطليعة المركز الثامن برصيد 26 نقطة والشرطة في المركز السادس برصيد 30 نقطة.
وسيكون ملعب جبلة مسرحا لمباراة صاحب الأرض مع النواعير والفريقان حققا الفوز في الجولة السابقة وستكون نقاط هذه المباراة مضاعفة للهروب من شبح الهبوط حيث يملك النواعير 25 نقطة في المركز التاسع وجبلة 24 نقطة في المركز الثاني عشر.
أما المباراة الأخيرة فتجمع الفتوة مع الوثبة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين فكلا الفريقين يطمح بالحصول على نقاطها الثلاث وبالتالي الاقتراب من منطقة الأمان ويملك الفتوة 20 نقطة في المركز الرابع عشر بينما يملك الوثبة 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق