الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال الميدالية البرونزية لمنافسات الوثب العالي ببطولة آسيا المقامة في الهند.

majd kazal
ونال غزال المركز الثالث بعد أن وثب لارتفاع 224 سم بينما ذهب المركز الأول للاعب كوري جنوبي وثب لارتفاع 230 سم وحل ثانيا لاعب صيني برقم قدره 228 سم.
ومن المنتظر أن تشارك لاعبة منتخبنا هبة العمر اليوم في منافسات رمي القرص.
يشار إلى أن هذه الميدالية هي السابعة للاعب منتخبنا خلال العام الجاري بعد برونزية لقاء الدوري الماسي لألعاب القوى في فرنسا السبت الماضي الذي حقق فيه أفضل رقم له هذا العام وهو 232 سم ليتقدم من المركز الثالث عشر إلى المركز الثالث عالميا وكان قبل ذلك نال برونزية بطولة التحدي العالمي في التشيك وفضية اللقاء الدولي في سلوفاكيا وذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأذربيجان وذهبيتي لقاءي سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق