تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال الميدالية البرونزية لمنافسات الوثب العالي ببطولة آسيا المقامة في الهند.

majd kazal
ونال غزال المركز الثالث بعد أن وثب لارتفاع 224 سم بينما ذهب المركز الأول للاعب كوري جنوبي وثب لارتفاع 230 سم وحل ثانيا لاعب صيني برقم قدره 228 سم.
ومن المنتظر أن تشارك لاعبة منتخبنا هبة العمر اليوم في منافسات رمي القرص.
يشار إلى أن هذه الميدالية هي السابعة للاعب منتخبنا خلال العام الجاري بعد برونزية لقاء الدوري الماسي لألعاب القوى في فرنسا السبت الماضي الذي حقق فيه أفضل رقم له هذا العام وهو 232 سم ليتقدم من المركز الثالث عشر إلى المركز الثالث عالميا وكان قبل ذلك نال برونزية بطولة التحدي العالمي في التشيك وفضية اللقاء الدولي في سلوفاكيا وذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأذربيجان وذهبيتي لقاءي سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق