المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال الميدالية البرونزية لمنافسات الوثب العالي ببطولة آسيا المقامة في الهند.

majd kazal
ونال غزال المركز الثالث بعد أن وثب لارتفاع 224 سم بينما ذهب المركز الأول للاعب كوري جنوبي وثب لارتفاع 230 سم وحل ثانيا لاعب صيني برقم قدره 228 سم.
ومن المنتظر أن تشارك لاعبة منتخبنا هبة العمر اليوم في منافسات رمي القرص.
يشار إلى أن هذه الميدالية هي السابعة للاعب منتخبنا خلال العام الجاري بعد برونزية لقاء الدوري الماسي لألعاب القوى في فرنسا السبت الماضي الذي حقق فيه أفضل رقم له هذا العام وهو 232 سم ليتقدم من المركز الثالث عشر إلى المركز الثالث عالميا وكان قبل ذلك نال برونزية بطولة التحدي العالمي في التشيك وفضية اللقاء الدولي في سلوفاكيا وذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأذربيجان وذهبيتي لقاءي سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق