تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

افتتحت اللجنة الفنية للشطرنج باللاذقية أربعة مراكز تدريبية في إطار خطتها لنشر هذه الرياضة في المحافظة وتوسيع قاعدتها وإدخالها إلى كل بيت مستقبلا.

shtranj
وأوضح أمين سر اللجنة تيسير أحمد أنه تم افتتاح ثلاثة مراكز جديدة في نادي جبلة ومركز في نادي بسنادا الريفي لتدريب الشطرنج للمبتدئين بهدف الانطلاق باللعبة ونشرها وتوسيع قاعدتها وتنشيطها مشيرا إلى أن افتتاح المركز التدريبي في بسنادا يمثل خطوة جيدة نحو التوجه للريف ونشر هذه اللعبة فيه من خلال العمل على جذب واستقطاب الفئات العمرية الصغيرة لتعلم هذه اللعبة واستثمار أوقاتهم بشكل مفيد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق