تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

افتتحت اللجنة الفنية للشطرنج باللاذقية أربعة مراكز تدريبية في إطار خطتها لنشر هذه الرياضة في المحافظة وتوسيع قاعدتها وإدخالها إلى كل بيت مستقبلا.

shtranj
وأوضح أمين سر اللجنة تيسير أحمد أنه تم افتتاح ثلاثة مراكز جديدة في نادي جبلة ومركز في نادي بسنادا الريفي لتدريب الشطرنج للمبتدئين بهدف الانطلاق باللعبة ونشرها وتوسيع قاعدتها وتنشيطها مشيرا إلى أن افتتاح المركز التدريبي في بسنادا يمثل خطوة جيدة نحو التوجه للريف ونشر هذه اللعبة فيه من خلال العمل على جذب واستقطاب الفئات العمرية الصغيرة لتعلم هذه اللعبة واستثمار أوقاتهم بشكل مفيد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق