المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

افتتحت اللجنة الفنية للشطرنج باللاذقية أربعة مراكز تدريبية في إطار خطتها لنشر هذه الرياضة في المحافظة وتوسيع قاعدتها وإدخالها إلى كل بيت مستقبلا.

shtranj
وأوضح أمين سر اللجنة تيسير أحمد أنه تم افتتاح ثلاثة مراكز جديدة في نادي جبلة ومركز في نادي بسنادا الريفي لتدريب الشطرنج للمبتدئين بهدف الانطلاق باللعبة ونشرها وتوسيع قاعدتها وتنشيطها مشيرا إلى أن افتتاح المركز التدريبي في بسنادا يمثل خطوة جيدة نحو التوجه للريف ونشر هذه اللعبة فيه من خلال العمل على جذب واستقطاب الفئات العمرية الصغيرة لتعلم هذه اللعبة واستثمار أوقاتهم بشكل مفيد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق