الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

افتتحت اللجنة الفنية للشطرنج باللاذقية أربعة مراكز تدريبية في إطار خطتها لنشر هذه الرياضة في المحافظة وتوسيع قاعدتها وإدخالها إلى كل بيت مستقبلا.

shtranj
وأوضح أمين سر اللجنة تيسير أحمد أنه تم افتتاح ثلاثة مراكز جديدة في نادي جبلة ومركز في نادي بسنادا الريفي لتدريب الشطرنج للمبتدئين بهدف الانطلاق باللعبة ونشرها وتوسيع قاعدتها وتنشيطها مشيرا إلى أن افتتاح المركز التدريبي في بسنادا يمثل خطوة جيدة نحو التوجه للريف ونشر هذه اللعبة فيه من خلال العمل على جذب واستقطاب الفئات العمرية الصغيرة لتعلم هذه اللعبة واستثمار أوقاتهم بشكل مفيد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق