رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

شكلت اللجنة الفنية للكاراتيه بحماة منتخبي المحافظة للناشئين والناشئات اللذين سيشاركان في منافسات الأولمبياد الوطني الثالث المقرر في دمشق الشهر المقبل.

krhl3
وتألف منتخب الناشئين من محمد دهيمش وبلال فرحات وأسامة شبيب وطاهر جنيد ووسام الشاوي ومحمد ريان عصفور ومنتخب الناشئات سدين كسم ووفاء الشامي وليلاس ابراهيم على أن يرافقهم المدربان بهاء المصري وأحمد شبيب.
وقال رئيسة اللجنة هشام الشب .. إن “منتخبي المحافظة يضمان عدداً جيداً من الخامات والمواهب الواعدة التي يتوقع أن تحقق نتائج جيدة في منافسات الأولمبياد الوطني المقبل كما جرت العادة خلال المشاركات السابقة” مشيراً إلى أن المنتخبين سيكثفان تدريباتهما خلال الفترة المقبلة للوصول إلى جاهزية فنية وبدنية عالية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق