الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

شكلت اللجنة الفنية للكاراتيه بحماة منتخبي المحافظة للناشئين والناشئات اللذين سيشاركان في منافسات الأولمبياد الوطني الثالث المقرر في دمشق الشهر المقبل.

krhl3
وتألف منتخب الناشئين من محمد دهيمش وبلال فرحات وأسامة شبيب وطاهر جنيد ووسام الشاوي ومحمد ريان عصفور ومنتخب الناشئات سدين كسم ووفاء الشامي وليلاس ابراهيم على أن يرافقهم المدربان بهاء المصري وأحمد شبيب.
وقال رئيسة اللجنة هشام الشب .. إن “منتخبي المحافظة يضمان عدداً جيداً من الخامات والمواهب الواعدة التي يتوقع أن تحقق نتائج جيدة في منافسات الأولمبياد الوطني المقبل كما جرت العادة خلال المشاركات السابقة” مشيراً إلى أن المنتخبين سيكثفان تدريباتهما خلال الفترة المقبلة للوصول إلى جاهزية فنية وبدنية عالية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق