اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام على استمرار تقييم أداء مؤسسات الاتحاد الرياضي وتأهيل كوادر جديدة لرفدها في المؤسسات الرياضية بما يضمن حسن سير عملها وتحقيق النتائج المرجوة.19875197_1532776006784950_4681382015163623068_n
وأشار اللواء جمعة خلال لقائه اليوم مع اتحادات الألعاب التي تمت إعادة تشكيلها مؤخراً إلى إن عملية التغيير تأتي تنفيذاً لتوصيات المؤتمر العام التاسع للاتحاد الرياضي بإجراء التقييم الدوري لجميع المؤسسات الرياضية ولقرارات المجلس المركزي الذي ستعرض عليه هذه التعديلات في اجتماعه المقبل مؤكداً أن إعادة تشكيل بعض الاتحادات تمت بعد تقييم عملها ومناقشتها مع رؤساء المكاتب الفنية.
وأضاف اللواء جمعة إلى أن المطلوب للمرحلة القادمة هو العمل الميداني ووضع خطة عمل ورؤية مستقبلية واضحة للمرحلة القادمة وإقرارها بشكل جماعي والالتزام بالعمل المؤسساتي الجماعي وعدم اختزال المؤسسة برأي رئيس الاتحاد أو أحد أعضائه واستقطاب جميع الكوادر للعمل .
وطلب رئيس الاتحاد الرياضي من اتحادات الألعاب استقدام مدربين أجانب لتدريب وتأهيل كوادر جديدة والتنسيق مع الأكاديمية الأولمبية في إقامة دورات تأهيل طويلة الأجل للمدربين والحكام ودراسة واقع المراكز التدريبية وخارطة توزعها منوهاً بأن القيادة الرياضية ستسعى مع وزارة المالية عند مناقشة ميزانية الاتحاد الرياضي لرفع تعويضات لاعبي المنتخبات الوطنية والكوادر الإدارية والتدريبية.
وختم رئيس الاتحاد الرياضي بالإشادة بالدورة الرياضية التي تقيمها اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بدمشق وأنّ العام القادم سيشهد انطلاقة الأولمبياد الوطني الأول للمحافظات تحت عناوين متنوعة كما دعا الاتحادات لانقاء الموهوبين من الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين الذي سينطلق في الثالث من الشهر القادم والاستمرار في رعايتهم وتدريبهم.
بعد ذلك قدّم عدد من الحضور رؤيتهم ومقترحاتهم الرياضية للمرحلة القادمة .
حضر الاجتماع عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ورئيس وأعضاء اتحادات ألعاب ( الرماية – رفع الأثقال – الشطرنج – كرة الطاولة – الجمباز – الريشة الطائرة)

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق