رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام على استمرار تقييم أداء مؤسسات الاتحاد الرياضي وتأهيل كوادر جديدة لرفدها في المؤسسات الرياضية بما يضمن حسن سير عملها وتحقيق النتائج المرجوة.19875197_1532776006784950_4681382015163623068_n
وأشار اللواء جمعة خلال لقائه اليوم مع اتحادات الألعاب التي تمت إعادة تشكيلها مؤخراً إلى إن عملية التغيير تأتي تنفيذاً لتوصيات المؤتمر العام التاسع للاتحاد الرياضي بإجراء التقييم الدوري لجميع المؤسسات الرياضية ولقرارات المجلس المركزي الذي ستعرض عليه هذه التعديلات في اجتماعه المقبل مؤكداً أن إعادة تشكيل بعض الاتحادات تمت بعد تقييم عملها ومناقشتها مع رؤساء المكاتب الفنية.
وأضاف اللواء جمعة إلى أن المطلوب للمرحلة القادمة هو العمل الميداني ووضع خطة عمل ورؤية مستقبلية واضحة للمرحلة القادمة وإقرارها بشكل جماعي والالتزام بالعمل المؤسساتي الجماعي وعدم اختزال المؤسسة برأي رئيس الاتحاد أو أحد أعضائه واستقطاب جميع الكوادر للعمل .
وطلب رئيس الاتحاد الرياضي من اتحادات الألعاب استقدام مدربين أجانب لتدريب وتأهيل كوادر جديدة والتنسيق مع الأكاديمية الأولمبية في إقامة دورات تأهيل طويلة الأجل للمدربين والحكام ودراسة واقع المراكز التدريبية وخارطة توزعها منوهاً بأن القيادة الرياضية ستسعى مع وزارة المالية عند مناقشة ميزانية الاتحاد الرياضي لرفع تعويضات لاعبي المنتخبات الوطنية والكوادر الإدارية والتدريبية.
وختم رئيس الاتحاد الرياضي بالإشادة بالدورة الرياضية التي تقيمها اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بدمشق وأنّ العام القادم سيشهد انطلاقة الأولمبياد الوطني الأول للمحافظات تحت عناوين متنوعة كما دعا الاتحادات لانقاء الموهوبين من الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين الذي سينطلق في الثالث من الشهر القادم والاستمرار في رعايتهم وتدريبهم.
بعد ذلك قدّم عدد من الحضور رؤيتهم ومقترحاتهم الرياضية للمرحلة القادمة .
حضر الاجتماع عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ورئيس وأعضاء اتحادات ألعاب ( الرماية – رفع الأثقال – الشطرنج – كرة الطاولة – الجمباز – الريشة الطائرة)

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق