المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الوحدة والاتحاد والفتوة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزها على الوثبة وحطين والمجد على التوالي ضمن منافسات دور الـ16.

dwww
ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق فاز الوحدة على الوثبة بثلاثة أهداف سجلها قصي حبيب ومحمد غباس هدفين مقابل هدفين للوثبة أحرزهما عبد الحكيم اليوسف من ركلة جزاء وخطاب مشلب.
وسيلتقي الوحدة في الدور القادم مع الفائز من مباراة الطليعة وجبلة ضمن دور الـ 16 المقررة بعد غد على الملعب البلدي في حماة.
وفاز الاتحاد على حطين بركلات الترجيح 3/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرض الملعب البلدي في حماة وسيلتقي الاتحاد في الدور القادم مع المحافظة الذي تأهل على حساب الجزيرة.
وفي المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على المجد بهدفين دون رد سجلهما سليمان سليمان من ركلة جزاء وحسن العويد وسيكون الفتوة على موعد في الدور المقبل مع الفائز من مباراة الجيش والحرية ضمن دور الـ 16 التي ستقام غدا على الملعب البلدي بحماة.
وتستمكل مباريات دور الـ 16 فيلتقي في اللاذقية الشرطة مع الكرامة على ملعب جبلة وتشرين مع النواعير على ملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق