اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الوحدة والاتحاد والفتوة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزها على الوثبة وحطين والمجد على التوالي ضمن منافسات دور الـ16.

dwww
ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق فاز الوحدة على الوثبة بثلاثة أهداف سجلها قصي حبيب ومحمد غباس هدفين مقابل هدفين للوثبة أحرزهما عبد الحكيم اليوسف من ركلة جزاء وخطاب مشلب.
وسيلتقي الوحدة في الدور القادم مع الفائز من مباراة الطليعة وجبلة ضمن دور الـ 16 المقررة بعد غد على الملعب البلدي في حماة.
وفاز الاتحاد على حطين بركلات الترجيح 3/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرض الملعب البلدي في حماة وسيلتقي الاتحاد في الدور القادم مع المحافظة الذي تأهل على حساب الجزيرة.
وفي المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على المجد بهدفين دون رد سجلهما سليمان سليمان من ركلة جزاء وحسن العويد وسيكون الفتوة على موعد في الدور المقبل مع الفائز من مباراة الجيش والحرية ضمن دور الـ 16 التي ستقام غدا على الملعب البلدي بحماة.
وتستمكل مباريات دور الـ 16 فيلتقي في اللاذقية الشرطة مع الكرامة على ملعب جبلة وتشرين مع النواعير على ملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق