تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الوحدة والاتحاد والفتوة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزها على الوثبة وحطين والمجد على التوالي ضمن منافسات دور الـ16.

dwww
ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق فاز الوحدة على الوثبة بثلاثة أهداف سجلها قصي حبيب ومحمد غباس هدفين مقابل هدفين للوثبة أحرزهما عبد الحكيم اليوسف من ركلة جزاء وخطاب مشلب.
وسيلتقي الوحدة في الدور القادم مع الفائز من مباراة الطليعة وجبلة ضمن دور الـ 16 المقررة بعد غد على الملعب البلدي في حماة.
وفاز الاتحاد على حطين بركلات الترجيح 3/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرض الملعب البلدي في حماة وسيلتقي الاتحاد في الدور القادم مع المحافظة الذي تأهل على حساب الجزيرة.
وفي المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على المجد بهدفين دون رد سجلهما سليمان سليمان من ركلة جزاء وحسن العويد وسيكون الفتوة على موعد في الدور المقبل مع الفائز من مباراة الجيش والحرية ضمن دور الـ 16 التي ستقام غدا على الملعب البلدي بحماة.
وتستمكل مباريات دور الـ 16 فيلتقي في اللاذقية الشرطة مع الكرامة على ملعب جبلة وتشرين مع النواعير على ملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق