تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الوحدة والاتحاد والفتوة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزها على الوثبة وحطين والمجد على التوالي ضمن منافسات دور الـ16.

dwww
ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق فاز الوحدة على الوثبة بثلاثة أهداف سجلها قصي حبيب ومحمد غباس هدفين مقابل هدفين للوثبة أحرزهما عبد الحكيم اليوسف من ركلة جزاء وخطاب مشلب.
وسيلتقي الوحدة في الدور القادم مع الفائز من مباراة الطليعة وجبلة ضمن دور الـ 16 المقررة بعد غد على الملعب البلدي في حماة.
وفاز الاتحاد على حطين بركلات الترجيح 3/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرض الملعب البلدي في حماة وسيلتقي الاتحاد في الدور القادم مع المحافظة الذي تأهل على حساب الجزيرة.
وفي المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على المجد بهدفين دون رد سجلهما سليمان سليمان من ركلة جزاء وحسن العويد وسيكون الفتوة على موعد في الدور المقبل مع الفائز من مباراة الجيش والحرية ضمن دور الـ 16 التي ستقام غدا على الملعب البلدي بحماة.
وتستمكل مباريات دور الـ 16 فيلتقي في اللاذقية الشرطة مع الكرامة على ملعب جبلة وتشرين مع النواعير على ملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق