المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

يحاول مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزي، تكثيف اتصالاتهم، بإدارة إنتر ميلان، لإبرام صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

0000000
ويسعى اليونايتد، للحصول على خدمات الكرواتي إيفان بريسيتش في أقرب فرصة، بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يريد اللاعب معه في جولة الصين بعد يومين، تحضيرا للموسم الجديد، وذلك حسبما أشارت “الديلي تليجراف” و”الجارديان”.
وتعد المشكلة في المفاوضات هي إصرار إدارة الفريق الإيطالي، على مبلغ 55 مليون يورو، خاصة بعدما نجحت في تعديل أوضاعها المالية قبل بداية الشهر الحالي، وهو ما يجعلها غير مجبرة على تقديم أي تنازلات في قيمة الصفقة.
وقدمت إدارة الشياطين الحمر، 3 عروض حتى الآن، رفضتها إدارة إنتر ميلان، كان أعلاها بقيمة 45 مليون يورو.
وذكرت الجارديان، أن سباليتي، مدرب إنتر ميلان، يرغب في استمرار بريسيتش في الفريق للموسم المقبل، لكن اللاعب يفضل الرحيل لمسرح الأحلام، ولذلك يطلب الأفاعي 49 مليون جنيه إسترليني لبيعه.
وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد عرض 40 مليون إسترليني، ويمكن أن تصل قيمة الصفقة إلى 45 مليون إسترليني، على أن يتم حسمها قبل 18 يوليو/تموز الجاري، حتى لا يسافر اللاعب مع الإنتر إلى الصين، لبدء المعسكر التحضيري هناك.
وأوضحت الصحيفة أن مورينيو، يرغب في ضم بريسيتش، لأنه يبحث عن جناح يستطيع الدخول لعمق الملعب

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق