منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

يحاول مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزي، تكثيف اتصالاتهم، بإدارة إنتر ميلان، لإبرام صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

0000000
ويسعى اليونايتد، للحصول على خدمات الكرواتي إيفان بريسيتش في أقرب فرصة، بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يريد اللاعب معه في جولة الصين بعد يومين، تحضيرا للموسم الجديد، وذلك حسبما أشارت “الديلي تليجراف” و”الجارديان”.
وتعد المشكلة في المفاوضات هي إصرار إدارة الفريق الإيطالي، على مبلغ 55 مليون يورو، خاصة بعدما نجحت في تعديل أوضاعها المالية قبل بداية الشهر الحالي، وهو ما يجعلها غير مجبرة على تقديم أي تنازلات في قيمة الصفقة.
وقدمت إدارة الشياطين الحمر، 3 عروض حتى الآن، رفضتها إدارة إنتر ميلان، كان أعلاها بقيمة 45 مليون يورو.
وذكرت الجارديان، أن سباليتي، مدرب إنتر ميلان، يرغب في استمرار بريسيتش في الفريق للموسم المقبل، لكن اللاعب يفضل الرحيل لمسرح الأحلام، ولذلك يطلب الأفاعي 49 مليون جنيه إسترليني لبيعه.
وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد عرض 40 مليون إسترليني، ويمكن أن تصل قيمة الصفقة إلى 45 مليون إسترليني، على أن يتم حسمها قبل 18 يوليو/تموز الجاري، حتى لا يسافر اللاعب مع الإنتر إلى الصين، لبدء المعسكر التحضيري هناك.
وأوضحت الصحيفة أن مورينيو، يرغب في ضم بريسيتش، لأنه يبحث عن جناح يستطيع الدخول لعمق الملعب

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق