اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الجيش وتشرين والكرامة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزها على الحرية والنواعير والشرطة على التوالي ضمن منافسات دور الـ16.

dww
تأهل الجيش جاء بعد فوزه على الحرية 3/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب حماة البلدي وسجل للجيش سليم سبقجي هدفين ويوسف قلفا من ركلة جزاء فيما سجل هدف الحرية نور الدين علوش وسيلتقي الجيش في الدور القادم مع الفتوة الفائز على المجد بهدفين دون رد.
وفي ملعب الباسل باللاذقية فاز تشرين على النواعير بركلات الترجيح 5/4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف وسجل النواعير أولا عبر زاهر خليل من ركلة جزاء وعادل لتشرين باسل مصطفى وسيلعب تشرين في الدور المقبل مع الكرامة الفائز على الشرطة اليوم في ملعب البعث بجبلة بركلات الترجيح 3/2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف حيث سجل للكرامة أنس بوطة وللشرطة واصل الحسين.
كما يلتقي في الدور المقبل المحافظة الذي تأهل على حساب الجزيرة مع الاتحاد الفائز على حطين والوحدة مع الفائز من مباراة الغد والتي تجمع الطليعة مع جبلة في ملعب حماة البلدي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق