الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

شكلت اللجنة الفنية لرفع الأثقال في حماة منتخبي المحافظة للناشئين والناشئات اللذين سيشاركان في منافسات الأولمبياد الوطني الثالث المقرر إقامته الشهر المقبل في دمشق.

askall
وأوضح مدرب المنتخب محمد رشه لمراسل سانا الرياضي أن منتخب الناشئين يتألف من علي ساعود ومجد شغيلي ويوشع أحمد وحسن حبيب وحافظ باشا أما منتخب الناشئات فيضم رغد شمالي وآية عيسى وماري جغيلي وميرنا حسن وروما رشه وشهد ربيع مشيراً الى أنه تم انتقاوءهم بناء على التمارين والتجارب التي أجريت مؤخراً في مركز صفا التدريبي بمدينة سلحب.
ولفت رشه إلى أن لاعبي ولاعبات منتخب حماة سيطروا على معظم أوزان منافسات الأولمبياد الوطني السابق كما شاركوا في بطولة الجمهورية هذا العام وأحرزوا اللقب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق