رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

شكلت اللجنة الفنية لرفع الأثقال في حماة منتخبي المحافظة للناشئين والناشئات اللذين سيشاركان في منافسات الأولمبياد الوطني الثالث المقرر إقامته الشهر المقبل في دمشق.

askall
وأوضح مدرب المنتخب محمد رشه لمراسل سانا الرياضي أن منتخب الناشئين يتألف من علي ساعود ومجد شغيلي ويوشع أحمد وحسن حبيب وحافظ باشا أما منتخب الناشئات فيضم رغد شمالي وآية عيسى وماري جغيلي وميرنا حسن وروما رشه وشهد ربيع مشيراً الى أنه تم انتقاوءهم بناء على التمارين والتجارب التي أجريت مؤخراً في مركز صفا التدريبي بمدينة سلحب.
ولفت رشه إلى أن لاعبي ولاعبات منتخب حماة سيطروا على معظم أوزان منافسات الأولمبياد الوطني السابق كما شاركوا في بطولة الجمهورية هذا العام وأحرزوا اللقب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق