الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في حماة البطولة المركزية للشطرنج التي أقامتها منظمة اتحاد شبيبة الثورة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بمشاركة 51 لاعبا ولاعبة من جميع المحافظات وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

55552
واعتبر أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري أن البطولة تعد فرصة مهمة لإظهار المهارات من خلال المنافسة المفتوحة والعادلة وتشجيع المواهب الخلاقة والمبدعة مشيرا إلى أن هذه الرياضة تنمي التفكير والذكاء وتسهم بشكل فاعل في خلق جيل واع لديه القدرة على التفكير المنهجي والابتكار والتطوير.
بدوره أشار أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة المنظمة لرعاية جيل الشباب في مختلف مجالات العمل موضحا أن المنافسات كانت قوية وأفرزت مواهب مبشرة لرفد منتخبات المحافظات في استحقاقاتها القادمة.
يشار إلى أن الفائزين هم في التعليم الأساسي ذكور عامر مسالمة من درعا أولاً وعبيدة ذيب من السويداء ثانياً وقاسم أبو حصنة من دمشق ثالثاً وفي فئة الإناث حلت في المركز الأول آية حمود من دمشق تلتها بيان مقداد من درعا وشهد خضر من السويداء.
وأحرز اللاعب ملهم خيزران من إدلب المركز الأول لمرحلة التعليم الثانوي وجاء عبد المنعم السمرة من حمص في المركز الثاني ويحيى بجبوج من درعا ثالثاً وفي فئة الإناث احتلت شيماء بكور من إدلب المركز الأول وديانا ذيب من السويداء المركز الثاني ونجاح سكيف من دمشق ثالثة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق