اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في حماة البطولة المركزية للشطرنج التي أقامتها منظمة اتحاد شبيبة الثورة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بمشاركة 51 لاعبا ولاعبة من جميع المحافظات وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

55552
واعتبر أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري أن البطولة تعد فرصة مهمة لإظهار المهارات من خلال المنافسة المفتوحة والعادلة وتشجيع المواهب الخلاقة والمبدعة مشيرا إلى أن هذه الرياضة تنمي التفكير والذكاء وتسهم بشكل فاعل في خلق جيل واع لديه القدرة على التفكير المنهجي والابتكار والتطوير.
بدوره أشار أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة المنظمة لرعاية جيل الشباب في مختلف مجالات العمل موضحا أن المنافسات كانت قوية وأفرزت مواهب مبشرة لرفد منتخبات المحافظات في استحقاقاتها القادمة.
يشار إلى أن الفائزين هم في التعليم الأساسي ذكور عامر مسالمة من درعا أولاً وعبيدة ذيب من السويداء ثانياً وقاسم أبو حصنة من دمشق ثالثاً وفي فئة الإناث حلت في المركز الأول آية حمود من دمشق تلتها بيان مقداد من درعا وشهد خضر من السويداء.
وأحرز اللاعب ملهم خيزران من إدلب المركز الأول لمرحلة التعليم الثانوي وجاء عبد المنعم السمرة من حمص في المركز الثاني ويحيى بجبوج من درعا ثالثاً وفي فئة الإناث احتلت شيماء بكور من إدلب المركز الأول وديانا ذيب من السويداء المركز الثاني ونجاح سكيف من دمشق ثالثة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق