منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في حماة البطولة المركزية للشطرنج التي أقامتها منظمة اتحاد شبيبة الثورة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بمشاركة 51 لاعبا ولاعبة من جميع المحافظات وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

55552
واعتبر أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري أن البطولة تعد فرصة مهمة لإظهار المهارات من خلال المنافسة المفتوحة والعادلة وتشجيع المواهب الخلاقة والمبدعة مشيرا إلى أن هذه الرياضة تنمي التفكير والذكاء وتسهم بشكل فاعل في خلق جيل واع لديه القدرة على التفكير المنهجي والابتكار والتطوير.
بدوره أشار أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة المنظمة لرعاية جيل الشباب في مختلف مجالات العمل موضحا أن المنافسات كانت قوية وأفرزت مواهب مبشرة لرفد منتخبات المحافظات في استحقاقاتها القادمة.
يشار إلى أن الفائزين هم في التعليم الأساسي ذكور عامر مسالمة من درعا أولاً وعبيدة ذيب من السويداء ثانياً وقاسم أبو حصنة من دمشق ثالثاً وفي فئة الإناث حلت في المركز الأول آية حمود من دمشق تلتها بيان مقداد من درعا وشهد خضر من السويداء.
وأحرز اللاعب ملهم خيزران من إدلب المركز الأول لمرحلة التعليم الثانوي وجاء عبد المنعم السمرة من حمص في المركز الثاني ويحيى بجبوج من درعا ثالثاً وفي فئة الإناث احتلت شيماء بكور من إدلب المركز الأول وديانا ذيب من السويداء المركز الثاني ونجاح سكيف من دمشق ثالثة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق