تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في حماة البطولة المركزية للشطرنج التي أقامتها منظمة اتحاد شبيبة الثورة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بمشاركة 51 لاعبا ولاعبة من جميع المحافظات وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

55552
واعتبر أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري أن البطولة تعد فرصة مهمة لإظهار المهارات من خلال المنافسة المفتوحة والعادلة وتشجيع المواهب الخلاقة والمبدعة مشيرا إلى أن هذه الرياضة تنمي التفكير والذكاء وتسهم بشكل فاعل في خلق جيل واع لديه القدرة على التفكير المنهجي والابتكار والتطوير.
بدوره أشار أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة المنظمة لرعاية جيل الشباب في مختلف مجالات العمل موضحا أن المنافسات كانت قوية وأفرزت مواهب مبشرة لرفد منتخبات المحافظات في استحقاقاتها القادمة.
يشار إلى أن الفائزين هم في التعليم الأساسي ذكور عامر مسالمة من درعا أولاً وعبيدة ذيب من السويداء ثانياً وقاسم أبو حصنة من دمشق ثالثاً وفي فئة الإناث حلت في المركز الأول آية حمود من دمشق تلتها بيان مقداد من درعا وشهد خضر من السويداء.
وأحرز اللاعب ملهم خيزران من إدلب المركز الأول لمرحلة التعليم الثانوي وجاء عبد المنعم السمرة من حمص في المركز الثاني ويحيى بجبوج من درعا ثالثاً وفي فئة الإناث احتلت شيماء بكور من إدلب المركز الأول وديانا ذيب من السويداء المركز الثاني ونجاح سكيف من دمشق ثالثة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق