المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

حقق فريق الوحدة فوزا كبيرا على حطين بستة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت في ملعب الباسل باللاذقية.
w h
وتناوب على تسجيل الأهداف كل من خالد المبيض ومحمد غباش من ركلة جزاء وقصي حبيب وأسامة اومري وماجد الحاج هدفين.
وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 44 نقطة وبقي في المركز الرابع فيما تجمد رصيد حطين عند 37 نقطة وبقي خامساً.
ويلتقي الاتحاد الثالث بـ 44 نقطة مع الوثبة الثالث عشر برصيد 23 نقطة الاحد في ملعب رعاية الشباب بحلب في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.
يشار إلى أن الجيش يتصدر الترتيب برصيد 52 نقطة فيما يحتل مركز الوصافة تشرين بـ 51 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق