الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

حقق فريق الوحدة فوزا كبيرا على حطين بستة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت في ملعب الباسل باللاذقية.
w h
وتناوب على تسجيل الأهداف كل من خالد المبيض ومحمد غباش من ركلة جزاء وقصي حبيب وأسامة اومري وماجد الحاج هدفين.
وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 44 نقطة وبقي في المركز الرابع فيما تجمد رصيد حطين عند 37 نقطة وبقي خامساً.
ويلتقي الاتحاد الثالث بـ 44 نقطة مع الوثبة الثالث عشر برصيد 23 نقطة الاحد في ملعب رعاية الشباب بحلب في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.
يشار إلى أن الجيش يتصدر الترتيب برصيد 52 نقطة فيما يحتل مركز الوصافة تشرين بـ 51 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق