منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

حقق فريق الوحدة فوزا كبيرا على حطين بستة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت في ملعب الباسل باللاذقية.
w h
وتناوب على تسجيل الأهداف كل من خالد المبيض ومحمد غباش من ركلة جزاء وقصي حبيب وأسامة اومري وماجد الحاج هدفين.
وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 44 نقطة وبقي في المركز الرابع فيما تجمد رصيد حطين عند 37 نقطة وبقي خامساً.
ويلتقي الاتحاد الثالث بـ 44 نقطة مع الوثبة الثالث عشر برصيد 23 نقطة الاحد في ملعب رعاية الشباب بحلب في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.
يشار إلى أن الجيش يتصدر الترتيب برصيد 52 نقطة فيما يحتل مركز الوصافة تشرين بـ 51 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق