المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

تحت شعار “حلب تنتصر” انطلقت منافسات بطولة الجمهورية للترياثلون التي ينظمها فرع حلب للاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع وزارة السياحة وذلك في فندق شهباء حلب بمشاركة أكثر من مئة لاعب ولاعبة يتنافسون في ألعاب الجري والسباحة والدراجات.

dar
وأشار أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب إلى أن المشاركة الواسعة في هذه البطولة والتي تشمل محافظات دمشق واللاذقية وطرطوس والسويداء ودير الزور وحلب هو دليل على تعافي حلب وانتصارها على الإرهاب و يؤكد بالوقت عينه “عودة نبض الحياة إلى ملاعب و صالات
الشهباء”.
ولفت منصور إلى أن البطولة شهدت في يومها الأول منافسات قوية من اللاعبين المشاركين وخاصة من نجوم هذه الرياضة والذين حققوا مراكز متقدمة محليا ودوليا مؤكدا جاهزية محافظة حلب واستعدادها لاستضافة أي بطولة على مستوى الجمهورية ولمختلف الرياضات.
من جانبه بين المهندس باسم الخطيب مدير سياحة حلب أن هذه التظاهرة الرياضية لاقت صدى إيجابيا من جماهير حلب تمثل بالمتابعة الواسعة لمنافساتها منوها بمشاركة وزارة السياحة بتنظيم البطولة انطلاقا من أهمية الرياضة في الإسهام بالترويج السياحي للمناطق التي تنعم بالأمن والاستقرار.
وأشار الخطيب إلى أن مديرية سياحة حلب مستمرة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات والتعاون مع كل الجهات الرسمية والأهلية لإعادة الألق لمدينة حلب.
حضر البطولة محمد أبو حمد وعبد السلام بري عضوا المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وحشد من عشاق هذه الرياضات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق