الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تحت شعار “حلب تنتصر” انطلقت منافسات بطولة الجمهورية للترياثلون التي ينظمها فرع حلب للاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع وزارة السياحة وذلك في فندق شهباء حلب بمشاركة أكثر من مئة لاعب ولاعبة يتنافسون في ألعاب الجري والسباحة والدراجات.

dar
وأشار أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب إلى أن المشاركة الواسعة في هذه البطولة والتي تشمل محافظات دمشق واللاذقية وطرطوس والسويداء ودير الزور وحلب هو دليل على تعافي حلب وانتصارها على الإرهاب و يؤكد بالوقت عينه “عودة نبض الحياة إلى ملاعب و صالات
الشهباء”.
ولفت منصور إلى أن البطولة شهدت في يومها الأول منافسات قوية من اللاعبين المشاركين وخاصة من نجوم هذه الرياضة والذين حققوا مراكز متقدمة محليا ودوليا مؤكدا جاهزية محافظة حلب واستعدادها لاستضافة أي بطولة على مستوى الجمهورية ولمختلف الرياضات.
من جانبه بين المهندس باسم الخطيب مدير سياحة حلب أن هذه التظاهرة الرياضية لاقت صدى إيجابيا من جماهير حلب تمثل بالمتابعة الواسعة لمنافساتها منوها بمشاركة وزارة السياحة بتنظيم البطولة انطلاقا من أهمية الرياضة في الإسهام بالترويج السياحي للمناطق التي تنعم بالأمن والاستقرار.
وأشار الخطيب إلى أن مديرية سياحة حلب مستمرة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات والتعاون مع كل الجهات الرسمية والأهلية لإعادة الألق لمدينة حلب.
حضر البطولة محمد أبو حمد وعبد السلام بري عضوا المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وحشد من عشاق هذه الرياضات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق