اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

تحت شعار “حلب تنتصر” انطلقت منافسات بطولة الجمهورية للترياثلون التي ينظمها فرع حلب للاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع وزارة السياحة وذلك في فندق شهباء حلب بمشاركة أكثر من مئة لاعب ولاعبة يتنافسون في ألعاب الجري والسباحة والدراجات.

dar
وأشار أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب إلى أن المشاركة الواسعة في هذه البطولة والتي تشمل محافظات دمشق واللاذقية وطرطوس والسويداء ودير الزور وحلب هو دليل على تعافي حلب وانتصارها على الإرهاب و يؤكد بالوقت عينه “عودة نبض الحياة إلى ملاعب و صالات
الشهباء”.
ولفت منصور إلى أن البطولة شهدت في يومها الأول منافسات قوية من اللاعبين المشاركين وخاصة من نجوم هذه الرياضة والذين حققوا مراكز متقدمة محليا ودوليا مؤكدا جاهزية محافظة حلب واستعدادها لاستضافة أي بطولة على مستوى الجمهورية ولمختلف الرياضات.
من جانبه بين المهندس باسم الخطيب مدير سياحة حلب أن هذه التظاهرة الرياضية لاقت صدى إيجابيا من جماهير حلب تمثل بالمتابعة الواسعة لمنافساتها منوها بمشاركة وزارة السياحة بتنظيم البطولة انطلاقا من أهمية الرياضة في الإسهام بالترويج السياحي للمناطق التي تنعم بالأمن والاستقرار.
وأشار الخطيب إلى أن مديرية سياحة حلب مستمرة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات والتعاون مع كل الجهات الرسمية والأهلية لإعادة الألق لمدينة حلب.
حضر البطولة محمد أبو حمد وعبد السلام بري عضوا المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وحشد من عشاق هذه الرياضات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق