الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية، عن محاولات جديدة لإدارة نادي برشلونة الإسباني، لحسم صفقة التعاقد مع ماركو فيراتي، لاعب وسط منتخب إيطاليا، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

5555
وأشارت صحيفة (سبورت) وإذاعة (راديو كتالونيا)، إلى أن برشلونة يجهز عرضًا ماليًا قيمته 70 مليون يورو، بالإضافة إلى عرض لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، ضمن صفقة تبادلية.
وأضافت التقارير، أن إدارة برشلونة، تعتبر هذا العرض كافيًا للغاية، ويصل بالثمن الإجمالي لفيراتي إلى 100 مليون يورو.
وينتظر برشلونة، رد إدارة النادي الباريسي على هذا العرض الجديد، وذلك رغم تمسكها باستمرار ماركو فيراتي، وتصريح اللاعب ذاته بأنه سعيد بالبقاء في باريس، واعتذاره عن تصريحات وكيل أعماله، التي هاجم فيها النادي الفرنسي.
وتؤكد التقارير، أن فيراتي، لم يتراجع عن رغبته في ارتداء قميص برشلونة، مما يشجع النادي الكتالوني على الاستمرار في المفاوضات أطول فترة ممكنة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق