منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية، عن محاولات جديدة لإدارة نادي برشلونة الإسباني، لحسم صفقة التعاقد مع ماركو فيراتي، لاعب وسط منتخب إيطاليا، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

5555
وأشارت صحيفة (سبورت) وإذاعة (راديو كتالونيا)، إلى أن برشلونة يجهز عرضًا ماليًا قيمته 70 مليون يورو، بالإضافة إلى عرض لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، ضمن صفقة تبادلية.
وأضافت التقارير، أن إدارة برشلونة، تعتبر هذا العرض كافيًا للغاية، ويصل بالثمن الإجمالي لفيراتي إلى 100 مليون يورو.
وينتظر برشلونة، رد إدارة النادي الباريسي على هذا العرض الجديد، وذلك رغم تمسكها باستمرار ماركو فيراتي، وتصريح اللاعب ذاته بأنه سعيد بالبقاء في باريس، واعتذاره عن تصريحات وكيل أعماله، التي هاجم فيها النادي الفرنسي.
وتؤكد التقارير، أن فيراتي، لم يتراجع عن رغبته في ارتداء قميص برشلونة، مما يشجع النادي الكتالوني على الاستمرار في المفاوضات أطول فترة ممكنة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق