رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية، عن محاولات جديدة لإدارة نادي برشلونة الإسباني، لحسم صفقة التعاقد مع ماركو فيراتي، لاعب وسط منتخب إيطاليا، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

5555
وأشارت صحيفة (سبورت) وإذاعة (راديو كتالونيا)، إلى أن برشلونة يجهز عرضًا ماليًا قيمته 70 مليون يورو، بالإضافة إلى عرض لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، ضمن صفقة تبادلية.
وأضافت التقارير، أن إدارة برشلونة، تعتبر هذا العرض كافيًا للغاية، ويصل بالثمن الإجمالي لفيراتي إلى 100 مليون يورو.
وينتظر برشلونة، رد إدارة النادي الباريسي على هذا العرض الجديد، وذلك رغم تمسكها باستمرار ماركو فيراتي، وتصريح اللاعب ذاته بأنه سعيد بالبقاء في باريس، واعتذاره عن تصريحات وكيل أعماله، التي هاجم فيها النادي الفرنسي.
وتؤكد التقارير، أن فيراتي، لم يتراجع عن رغبته في ارتداء قميص برشلونة، مما يشجع النادي الكتالوني على الاستمرار في المفاوضات أطول فترة ممكنة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق