الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تعاقد نادي الجزيرة الأردني رسمياً، مع المهاجم السوري عدي جفال، لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

adi jafal
وقال عامر عدس، المدير الإداري للجزيرة، :” تم الاتفاق مع المهاجم السوري عدي جفال، على كافة تفاصيل العقد، الذي قام بتوقيعه إلكترونياً”.
وتابع عدس: “من المنتظر أن يلتحق جفال، بتدريبات الجزيرة الأسبوع المقبل، حيث يعتبر من المهاجمين المعروفين على مستوى الوطن العربي، وله جولات مع الفرق العراقية”.
ولعب جفال، لعدة سنوات لمنتخب سوريا، واحترف في العراق، ولعب لعدة أندية منها الزوراء، النجف ونفط الوسط .
وسينضم اللاعب السوري، إلى مواطنه شادي الحموي، ليلعبا جنباً إلى جنب مع فريق الجزيرة، الطامح للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، بعدما حل وصيفاً في الموسم المنقضي، لبطولتي الدوري وكأس الأردن.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق