رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تعاقد نادي الجزيرة الأردني رسمياً، مع المهاجم السوري عدي جفال، لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

adi jafal
وقال عامر عدس، المدير الإداري للجزيرة، :” تم الاتفاق مع المهاجم السوري عدي جفال، على كافة تفاصيل العقد، الذي قام بتوقيعه إلكترونياً”.
وتابع عدس: “من المنتظر أن يلتحق جفال، بتدريبات الجزيرة الأسبوع المقبل، حيث يعتبر من المهاجمين المعروفين على مستوى الوطن العربي، وله جولات مع الفرق العراقية”.
ولعب جفال، لعدة سنوات لمنتخب سوريا، واحترف في العراق، ولعب لعدة أندية منها الزوراء، النجف ونفط الوسط .
وسينضم اللاعب السوري، إلى مواطنه شادي الحموي، ليلعبا جنباً إلى جنب مع فريق الجزيرة، الطامح للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، بعدما حل وصيفاً في الموسم المنقضي، لبطولتي الدوري وكأس الأردن.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق