الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

أخفق فريقا الثعلة والرحى في مشاركتهما بمنافسات التجمع النهائي لدوري الدرجة الثالثة بعد فقدانهما فرصة التأهل للدرجة الثانية.

kooooo
وتعرض فريق الثعلة الذي يلعب في المجموعة الاولى لثلاث خسارات أمام الصنمين وتل الفخار بالنتيجة ذاتها 1-3 وعرطوز صفر-6 وبقي له مباراة غير مؤثرة اليوم أمام حرجلة.
وضمن المجموعة الثانية خسر فريق الرحى أمام اليقظة 2-3 ومعضمية الشام صفر-3 ليفقد بذلك آماله بالتأهل قبيل مباراته الأخيرة اليوم مع فريق قارة.
وعزا مدرب فريق الثعلة بهاء أبو صعب هذه النتائج إلى تحضير الفرق المنافسة بشكل أكبر من فريقه وعدم وجود انضباط تكتيكي داخل الملعب جراء قلة خبرة لاعبيه كونها التجربة الأولى للنادي في تمثيل المحافظة بالتجمع النهائي للدرجة الثالثة.
من جانبه اعتبر رئيس نادي الرحى نزار أبو راس النتائج المحققة متوقعة قياسا بقوة فرق المجموعة وعدم مشاركة بعض لاعبي فريقه بالمباريات لإصابات وظروف خاصة لافتا إلى وجود فائدة من التجمع عموما بغض النظر عن التأهل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق