الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أخفق فريقا الثعلة والرحى في مشاركتهما بمنافسات التجمع النهائي لدوري الدرجة الثالثة بعد فقدانهما فرصة التأهل للدرجة الثانية.

kooooo
وتعرض فريق الثعلة الذي يلعب في المجموعة الاولى لثلاث خسارات أمام الصنمين وتل الفخار بالنتيجة ذاتها 1-3 وعرطوز صفر-6 وبقي له مباراة غير مؤثرة اليوم أمام حرجلة.
وضمن المجموعة الثانية خسر فريق الرحى أمام اليقظة 2-3 ومعضمية الشام صفر-3 ليفقد بذلك آماله بالتأهل قبيل مباراته الأخيرة اليوم مع فريق قارة.
وعزا مدرب فريق الثعلة بهاء أبو صعب هذه النتائج إلى تحضير الفرق المنافسة بشكل أكبر من فريقه وعدم وجود انضباط تكتيكي داخل الملعب جراء قلة خبرة لاعبيه كونها التجربة الأولى للنادي في تمثيل المحافظة بالتجمع النهائي للدرجة الثالثة.
من جانبه اعتبر رئيس نادي الرحى نزار أبو راس النتائج المحققة متوقعة قياسا بقوة فرق المجموعة وعدم مشاركة بعض لاعبي فريقه بالمباريات لإصابات وظروف خاصة لافتا إلى وجود فائدة من التجمع عموما بغض النظر عن التأهل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق