منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

كثفت ناشئات نادي محردة لكرة الطائرة تدريباتهن في الصالة الرياضية استعدادا للمشاركة في منافسات التجمع النهائي من بطولة الدوري الذي ينطلق الخميس القادم في طرطوس بمشاركة ثمانية أندية.

tar
وسيلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أندية تلدرة والجولان وصلخد.
وأوضح مدرب الفريق صافي صواف أن فريقه يسعى من خلال التدريبات المكثفة إلى الوصول إلى أقصى قدر ممكن من الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات من خلال تدريبهن على الإرسال الساحق وصد الكرات أمام الشبكة مع التركيز على الأداء الجماعي الذي يعد العامل الأهم في تحقيق الفوز في المباريات مشيرا إلى أن الفريق يطمح إلى مواصلة نتائجه الجيدة في التجمع النهائي والمحافظة على لقب بطولة الدوري الذي حققه خلال العامين الماضيين.
وكان فريق ناشئات محردة تأهل إلى التجمع النهائي من بطولة الدوري بعد إحرازه المركز الأول في ختام منافسات التجمع التمهيدي للمجموعة الساحلية والوسطى التي أقيمت في طرطوس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق