نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كثفت ناشئات نادي محردة لكرة الطائرة تدريباتهن في الصالة الرياضية استعدادا للمشاركة في منافسات التجمع النهائي من بطولة الدوري الذي ينطلق الخميس القادم في طرطوس بمشاركة ثمانية أندية.

tar
وسيلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أندية تلدرة والجولان وصلخد.
وأوضح مدرب الفريق صافي صواف أن فريقه يسعى من خلال التدريبات المكثفة إلى الوصول إلى أقصى قدر ممكن من الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات من خلال تدريبهن على الإرسال الساحق وصد الكرات أمام الشبكة مع التركيز على الأداء الجماعي الذي يعد العامل الأهم في تحقيق الفوز في المباريات مشيرا إلى أن الفريق يطمح إلى مواصلة نتائجه الجيدة في التجمع النهائي والمحافظة على لقب بطولة الدوري الذي حققه خلال العامين الماضيين.
وكان فريق ناشئات محردة تأهل إلى التجمع النهائي من بطولة الدوري بعد إحرازه المركز الأول في ختام منافسات التجمع التمهيدي للمجموعة الساحلية والوسطى التي أقيمت في طرطوس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق