الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كثفت ناشئات نادي محردة لكرة الطائرة تدريباتهن في الصالة الرياضية استعدادا للمشاركة في منافسات التجمع النهائي من بطولة الدوري الذي ينطلق الخميس القادم في طرطوس بمشاركة ثمانية أندية.

tar
وسيلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أندية تلدرة والجولان وصلخد.
وأوضح مدرب الفريق صافي صواف أن فريقه يسعى من خلال التدريبات المكثفة إلى الوصول إلى أقصى قدر ممكن من الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات من خلال تدريبهن على الإرسال الساحق وصد الكرات أمام الشبكة مع التركيز على الأداء الجماعي الذي يعد العامل الأهم في تحقيق الفوز في المباريات مشيرا إلى أن الفريق يطمح إلى مواصلة نتائجه الجيدة في التجمع النهائي والمحافظة على لقب بطولة الدوري الذي حققه خلال العامين الماضيين.
وكان فريق ناشئات محردة تأهل إلى التجمع النهائي من بطولة الدوري بعد إحرازه المركز الأول في ختام منافسات التجمع التمهيدي للمجموعة الساحلية والوسطى التي أقيمت في طرطوس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق