غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في دورة الألعاب الآسيوية للصالات بتركمانستان   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يستعد لاقامة دوري الأندية مطلع الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبي ولاعبات محافظة ريف دمشق المميزين   .:: G-S-F ::.   روزنامة نشاط اتحاد الكرة ومقترحات حلب الست   .:: G-S-F ::.   إدارة جديدة لنادي الاتحاد برئاسة مزيك   .:: G-S-F ::.   وسام المجلس الأولمبي الآسيوي للواء موفق جمعة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة السلة إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة القدم يحدد موعد مواجهتي قبل نهائي الكأس   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة بطلات الدوري بكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   حفل تكريم لمتفوقي رياضة ريف دمشق   .:: G-S-F ::.   الفيفا يوقف رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم عن العمل لست سنوات   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة للوفد الإعلامي الرياضي في عشق أباد: أدعوكم لزيارة سورية ونحن جاهزون لاستضافة دورة ألعاب عربية   .:: G-S-F ::.  

كثفت ناشئات نادي محردة لكرة الطائرة تدريباتهن في الصالة الرياضية استعدادا للمشاركة في منافسات التجمع النهائي من بطولة الدوري الذي ينطلق الخميس القادم في طرطوس بمشاركة ثمانية أندية.

tar
وسيلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أندية تلدرة والجولان وصلخد.
وأوضح مدرب الفريق صافي صواف أن فريقه يسعى من خلال التدريبات المكثفة إلى الوصول إلى أقصى قدر ممكن من الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات من خلال تدريبهن على الإرسال الساحق وصد الكرات أمام الشبكة مع التركيز على الأداء الجماعي الذي يعد العامل الأهم في تحقيق الفوز في المباريات مشيرا إلى أن الفريق يطمح إلى مواصلة نتائجه الجيدة في التجمع النهائي والمحافظة على لقب بطولة الدوري الذي حققه خلال العامين الماضيين.
وكان فريق ناشئات محردة تأهل إلى التجمع النهائي من بطولة الدوري بعد إحرازه المركز الأول في ختام منافسات التجمع التمهيدي للمجموعة الساحلية والوسطى التي أقيمت في طرطوس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق