نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أقام نادي الطليعة الرياضي معسكراً تدريبياً لفريق شباب النادي بكرة السلة لمدة ثلاثة أيام في مدينة اللاذقية استعداداً للمشاركة في التجمع النهائي من بطولة الدوري الذي سيقام في دمشق في الثامن عشر من الشهر الجاري.

taliaaa
وقال مدرب الفريق محمد الطرن إن “الغاية من هذا المعسكر التدريبي الوقوف على مستوى اللاعبين وتعزيز الروح المعنوية لديهم ولا سيما انهم من فريق الناشئين الحاصل على بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي وهم سيمثلون فريق الشباب في الدور النهائي”.
وأشار الطرن إلى أن المعسكر كان ناجحاً بجميع المقاييس حيث لعب الفريق ثلاث مباريات اثنتان مع تشرين المتأهل معنا للنهائيات فزنا في المباراة الأولى بفارق 16 نقطة وخسرنا الثانية بفارق 10 نقاط وفزنا في الثالثة على حطين بفارق 18 نقطة.
ومن المقرر أن يلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية من التجمع النهائي لبطولة الدوري والتي تضم إلى جانبه أندية الحرية والجيش والاتحاد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق