الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أقام نادي الطليعة الرياضي معسكراً تدريبياً لفريق شباب النادي بكرة السلة لمدة ثلاثة أيام في مدينة اللاذقية استعداداً للمشاركة في التجمع النهائي من بطولة الدوري الذي سيقام في دمشق في الثامن عشر من الشهر الجاري.

taliaaa
وقال مدرب الفريق محمد الطرن إن “الغاية من هذا المعسكر التدريبي الوقوف على مستوى اللاعبين وتعزيز الروح المعنوية لديهم ولا سيما انهم من فريق الناشئين الحاصل على بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي وهم سيمثلون فريق الشباب في الدور النهائي”.
وأشار الطرن إلى أن المعسكر كان ناجحاً بجميع المقاييس حيث لعب الفريق ثلاث مباريات اثنتان مع تشرين المتأهل معنا للنهائيات فزنا في المباراة الأولى بفارق 16 نقطة وخسرنا الثانية بفارق 10 نقاط وفزنا في الثالثة على حطين بفارق 18 نقطة.
ومن المقرر أن يلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية من التجمع النهائي لبطولة الدوري والتي تضم إلى جانبه أندية الحرية والجيش والاتحاد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق