غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في دورة الألعاب الآسيوية للصالات بتركمانستان   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يستعد لاقامة دوري الأندية مطلع الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبي ولاعبات محافظة ريف دمشق المميزين   .:: G-S-F ::.   روزنامة نشاط اتحاد الكرة ومقترحات حلب الست   .:: G-S-F ::.   إدارة جديدة لنادي الاتحاد برئاسة مزيك   .:: G-S-F ::.   وسام المجلس الأولمبي الآسيوي للواء موفق جمعة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة السلة إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة القدم يحدد موعد مواجهتي قبل نهائي الكأس   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة بطلات الدوري بكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   حفل تكريم لمتفوقي رياضة ريف دمشق   .:: G-S-F ::.   الفيفا يوقف رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم عن العمل لست سنوات   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة للوفد الإعلامي الرياضي في عشق أباد: أدعوكم لزيارة سورية ونحن جاهزون لاستضافة دورة ألعاب عربية   .:: G-S-F ::.  

أقام نادي الطليعة الرياضي معسكراً تدريبياً لفريق شباب النادي بكرة السلة لمدة ثلاثة أيام في مدينة اللاذقية استعداداً للمشاركة في التجمع النهائي من بطولة الدوري الذي سيقام في دمشق في الثامن عشر من الشهر الجاري.

taliaaa
وقال مدرب الفريق محمد الطرن إن “الغاية من هذا المعسكر التدريبي الوقوف على مستوى اللاعبين وتعزيز الروح المعنوية لديهم ولا سيما انهم من فريق الناشئين الحاصل على بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي وهم سيمثلون فريق الشباب في الدور النهائي”.
وأشار الطرن إلى أن المعسكر كان ناجحاً بجميع المقاييس حيث لعب الفريق ثلاث مباريات اثنتان مع تشرين المتأهل معنا للنهائيات فزنا في المباراة الأولى بفارق 16 نقطة وخسرنا الثانية بفارق 10 نقاط وفزنا في الثالثة على حطين بفارق 18 نقطة.
ومن المقرر أن يلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية من التجمع النهائي لبطولة الدوري والتي تضم إلى جانبه أندية الحرية والجيش والاتحاد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق