منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

أقام نادي الطليعة الرياضي معسكراً تدريبياً لفريق شباب النادي بكرة السلة لمدة ثلاثة أيام في مدينة اللاذقية استعداداً للمشاركة في التجمع النهائي من بطولة الدوري الذي سيقام في دمشق في الثامن عشر من الشهر الجاري.

taliaaa
وقال مدرب الفريق محمد الطرن إن “الغاية من هذا المعسكر التدريبي الوقوف على مستوى اللاعبين وتعزيز الروح المعنوية لديهم ولا سيما انهم من فريق الناشئين الحاصل على بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي وهم سيمثلون فريق الشباب في الدور النهائي”.
وأشار الطرن إلى أن المعسكر كان ناجحاً بجميع المقاييس حيث لعب الفريق ثلاث مباريات اثنتان مع تشرين المتأهل معنا للنهائيات فزنا في المباراة الأولى بفارق 16 نقطة وخسرنا الثانية بفارق 10 نقاط وفزنا في الثالثة على حطين بفارق 18 نقطة.
ومن المقرر أن يلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية من التجمع النهائي لبطولة الدوري والتي تضم إلى جانبه أندية الحرية والجيش والاتحاد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق