الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

يواصل مركز التدريب التربوي في مدينة محردة التابع لمديرية تربية حماة مهامه في تعليم الأطفال الصغار مبادئ وفنون كرة اليد للإناث من عمر 6 إلى 12 سنة.

yadd
وأوضح رئيس دائرة التربية الرياضية في تربية حماة أحمد الحسن أن المركز يسهم بدور فاعل ومميز في اكتشاف المواهب والخامات الواعدة بلعبة كرة اليد ولا سيما أنه موجود في مدينة متفوقة بهذه اللعبة محلياً في فئة الإناث حيث ينافس بقوة على البطولات المحلية سواء في فئة الناشئات أو السيدات كما أنه وعلى مدار السنوات الماضية كان رافداً حقيقياً للمنتخبات الوطنية وخرج الكثير من اللاعبات المتميزات.
وأشار الحسن إلى أن المركز يستقبل جميع طالبات مدارس منطقة محردة الراغبات بممارسة لعبة كرة اليد حيث يتم تعليمهن مبادئ وقواعد هذه اللعبة كما يعطي فرصة للاعبات الموهوبات بالمشاركة في البطولات المدرسية التي تقام سنوياً مبينا أن منتخب حماة المدرسي للإناث بكرة اليد ينافس دائماً على المراكز الأولى في البطولات المدرسية المركزية.
يذكر أن فريق سيدات محردة بكرة اليد أحرز العام الماضي المركز الثاني في بطولة الدوري بعد خسارته المباراة النهائية أمام فريق الشرطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق