غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في دورة الألعاب الآسيوية للصالات بتركمانستان   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يستعد لاقامة دوري الأندية مطلع الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبي ولاعبات محافظة ريف دمشق المميزين   .:: G-S-F ::.   روزنامة نشاط اتحاد الكرة ومقترحات حلب الست   .:: G-S-F ::.   إدارة جديدة لنادي الاتحاد برئاسة مزيك   .:: G-S-F ::.   وسام المجلس الأولمبي الآسيوي للواء موفق جمعة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة السلة إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة القدم يحدد موعد مواجهتي قبل نهائي الكأس   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة بطلات الدوري بكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   حفل تكريم لمتفوقي رياضة ريف دمشق   .:: G-S-F ::.   الفيفا يوقف رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم عن العمل لست سنوات   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة للوفد الإعلامي الرياضي في عشق أباد: أدعوكم لزيارة سورية ونحن جاهزون لاستضافة دورة ألعاب عربية   .:: G-S-F ::.  

يواصل مركز التدريب التربوي في مدينة محردة التابع لمديرية تربية حماة مهامه في تعليم الأطفال الصغار مبادئ وفنون كرة اليد للإناث من عمر 6 إلى 12 سنة.

yadd
وأوضح رئيس دائرة التربية الرياضية في تربية حماة أحمد الحسن أن المركز يسهم بدور فاعل ومميز في اكتشاف المواهب والخامات الواعدة بلعبة كرة اليد ولا سيما أنه موجود في مدينة متفوقة بهذه اللعبة محلياً في فئة الإناث حيث ينافس بقوة على البطولات المحلية سواء في فئة الناشئات أو السيدات كما أنه وعلى مدار السنوات الماضية كان رافداً حقيقياً للمنتخبات الوطنية وخرج الكثير من اللاعبات المتميزات.
وأشار الحسن إلى أن المركز يستقبل جميع طالبات مدارس منطقة محردة الراغبات بممارسة لعبة كرة اليد حيث يتم تعليمهن مبادئ وقواعد هذه اللعبة كما يعطي فرصة للاعبات الموهوبات بالمشاركة في البطولات المدرسية التي تقام سنوياً مبينا أن منتخب حماة المدرسي للإناث بكرة اليد ينافس دائماً على المراكز الأولى في البطولات المدرسية المركزية.
يذكر أن فريق سيدات محردة بكرة اليد أحرز العام الماضي المركز الثاني في بطولة الدوري بعد خسارته المباراة النهائية أمام فريق الشرطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق