نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

يواصل مركز التدريب التربوي في مدينة محردة التابع لمديرية تربية حماة مهامه في تعليم الأطفال الصغار مبادئ وفنون كرة اليد للإناث من عمر 6 إلى 12 سنة.

yadd
وأوضح رئيس دائرة التربية الرياضية في تربية حماة أحمد الحسن أن المركز يسهم بدور فاعل ومميز في اكتشاف المواهب والخامات الواعدة بلعبة كرة اليد ولا سيما أنه موجود في مدينة متفوقة بهذه اللعبة محلياً في فئة الإناث حيث ينافس بقوة على البطولات المحلية سواء في فئة الناشئات أو السيدات كما أنه وعلى مدار السنوات الماضية كان رافداً حقيقياً للمنتخبات الوطنية وخرج الكثير من اللاعبات المتميزات.
وأشار الحسن إلى أن المركز يستقبل جميع طالبات مدارس منطقة محردة الراغبات بممارسة لعبة كرة اليد حيث يتم تعليمهن مبادئ وقواعد هذه اللعبة كما يعطي فرصة للاعبات الموهوبات بالمشاركة في البطولات المدرسية التي تقام سنوياً مبينا أن منتخب حماة المدرسي للإناث بكرة اليد ينافس دائماً على المراكز الأولى في البطولات المدرسية المركزية.
يذكر أن فريق سيدات محردة بكرة اليد أحرز العام الماضي المركز الثاني في بطولة الدوري بعد خسارته المباراة النهائية أمام فريق الشرطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق