اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

يواصل مركز التدريب التربوي في مدينة محردة التابع لمديرية تربية حماة مهامه في تعليم الأطفال الصغار مبادئ وفنون كرة اليد للإناث من عمر 6 إلى 12 سنة.

yadd
وأوضح رئيس دائرة التربية الرياضية في تربية حماة أحمد الحسن أن المركز يسهم بدور فاعل ومميز في اكتشاف المواهب والخامات الواعدة بلعبة كرة اليد ولا سيما أنه موجود في مدينة متفوقة بهذه اللعبة محلياً في فئة الإناث حيث ينافس بقوة على البطولات المحلية سواء في فئة الناشئات أو السيدات كما أنه وعلى مدار السنوات الماضية كان رافداً حقيقياً للمنتخبات الوطنية وخرج الكثير من اللاعبات المتميزات.
وأشار الحسن إلى أن المركز يستقبل جميع طالبات مدارس منطقة محردة الراغبات بممارسة لعبة كرة اليد حيث يتم تعليمهن مبادئ وقواعد هذه اللعبة كما يعطي فرصة للاعبات الموهوبات بالمشاركة في البطولات المدرسية التي تقام سنوياً مبينا أن منتخب حماة المدرسي للإناث بكرة اليد ينافس دائماً على المراكز الأولى في البطولات المدرسية المركزية.
يذكر أن فريق سيدات محردة بكرة اليد أحرز العام الماضي المركز الثاني في بطولة الدوري بعد خسارته المباراة النهائية أمام فريق الشرطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق