رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

شكلت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بإدلب منتخب المحافظة بكرة الطاولة للذكور والإناث الذي سيشارك في الأولمبياد الوطني والاستحقاقات والبطولات الرياضية القادمة.

tawlll
وأكد عضو اللجنة مسؤول ألعاب الكرات علي حلاق أنه تم تشكيل منتخب المحافظة من اللاعبين الذين يتدربون في محافظة اللاذقية بمركز ملعب الباسل التدريبي ومعظمهم من الفئات العمرية الصغيرة وتتراوح مواليدهم بين 2002 و 2010 وحققوا مراكز متقدمة بين الأول والثالث.
وأضاف حلاق.. إن المنتخب يضم بفئة الذكور مرتضى حلاق وزين العابدين حلاق وأحمد سلام عليك وأمجد سلام عليك وبفئة الإناث زينة سحيل وحنين جواد وقمر سحيل وإباء حلاق والتدريبات متواصلة وتسير بشكل جيد وفق البرنامج التدريبي كما هو محدد في صالة الطاولة بملعب الباسل وتتميز بالتزام وانضباط اللاعبين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق