الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

شكلت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بإدلب منتخب المحافظة بكرة الطاولة للذكور والإناث الذي سيشارك في الأولمبياد الوطني والاستحقاقات والبطولات الرياضية القادمة.

tawlll
وأكد عضو اللجنة مسؤول ألعاب الكرات علي حلاق أنه تم تشكيل منتخب المحافظة من اللاعبين الذين يتدربون في محافظة اللاذقية بمركز ملعب الباسل التدريبي ومعظمهم من الفئات العمرية الصغيرة وتتراوح مواليدهم بين 2002 و 2010 وحققوا مراكز متقدمة بين الأول والثالث.
وأضاف حلاق.. إن المنتخب يضم بفئة الذكور مرتضى حلاق وزين العابدين حلاق وأحمد سلام عليك وأمجد سلام عليك وبفئة الإناث زينة سحيل وحنين جواد وقمر سحيل وإباء حلاق والتدريبات متواصلة وتسير بشكل جيد وفق البرنامج التدريبي كما هو محدد في صالة الطاولة بملعب الباسل وتتميز بالتزام وانضباط اللاعبين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق