منتخب سورية لكرة السلة يبدأ تحضيراته للنافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   تشكيل أول فريق بكرة الطائرة للسيدات للرياضات الخاصة في السويداء   .:: G-S-F ::.   مراكز صيفية لكرتي القدم والطائرة في نادي صلخد بالسويداء   .:: G-S-F ::.   إنجازات متعددة لرياضة الترياثلون بالسويداء   .:: G-S-F ::.   فريق كلية التربية الرياضية يحرز لقب بطولة دوري جامعة تشرين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   صعوبات ومعوقات كثيرة تواجه لعبة كرة المضرب في نادي محردة   .:: G-S-F ::.   فريق مديرية الصحة يحرز لقب بطولة كأس الشهيد للتجمعات العمالية بكرة القدم بالسويداء   .:: G-S-F ::.   خلال استقباله الوفد الإعلامي الرياضي.. نقيب الصحفيين المصريين: سورية انتصرت بفضل قيادتها وتضحيات أبنائها   .:: G-S-F ::.   وفد الإعلام الرياضي في نادي الزمالك.. مرتضى منصور: نحن مع سورية.. وماحدث فيها جريمة كبيرة   .:: G-S-F ::.   يوم مثمر للإعلام الرياضي السوري في القاهرة.. نجوم قدامى منتخب مصر في سورية لدعم رفع الحظر عن ملاعبها   .:: G-S-F ::.   100 مليون ليـرة لتأهيل منشآت دير الزور الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة يحرز لقب دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق الجيش إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على الفتوة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي.

dw555
ففي الشوط الأول قدم الفريقان أداء متكافئا واعتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على المرمى لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة للجيش الذي كثف هجماته من العمق والأطراف ليتمكن من تحقيق هدفه الأول في الدقيقة 79 عبر بهاء الأسدي من تسديدة مباغتة اخترق بها دفاعات الفتوة ولم يستطع الفتوة ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.
وسيلتقي الجيش في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الكرامة وتشرين المقررة على ملعب تشرين اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق