الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق الجيش إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على الفتوة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي.

dw555
ففي الشوط الأول قدم الفريقان أداء متكافئا واعتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على المرمى لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة للجيش الذي كثف هجماته من العمق والأطراف ليتمكن من تحقيق هدفه الأول في الدقيقة 79 عبر بهاء الأسدي من تسديدة مباغتة اخترق بها دفاعات الفتوة ولم يستطع الفتوة ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.
وسيلتقي الجيش في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الكرامة وتشرين المقررة على ملعب تشرين اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق