ثلاث ذهبيات وفضية لأبطالنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى للرياضات الخاصة   .:: G-S-F ::.   المنتخبات العربية تودع رسمياً مونديال روسيا 2018   .:: G-S-F ::.   الفيفا يرفض مزاعم وسائل إعلام بريطانية بتعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات   .:: G-S-F ::.   تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق الجيش إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على الفتوة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي.

dw555
ففي الشوط الأول قدم الفريقان أداء متكافئا واعتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على المرمى لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة للجيش الذي كثف هجماته من العمق والأطراف ليتمكن من تحقيق هدفه الأول في الدقيقة 79 عبر بهاء الأسدي من تسديدة مباغتة اخترق بها دفاعات الفتوة ولم يستطع الفتوة ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.
وسيلتقي الجيش في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الكرامة وتشرين المقررة على ملعب تشرين اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق