غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في دورة الألعاب الآسيوية للصالات بتركمانستان   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يستعد لاقامة دوري الأندية مطلع الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبي ولاعبات محافظة ريف دمشق المميزين   .:: G-S-F ::.   روزنامة نشاط اتحاد الكرة ومقترحات حلب الست   .:: G-S-F ::.   إدارة جديدة لنادي الاتحاد برئاسة مزيك   .:: G-S-F ::.   وسام المجلس الأولمبي الآسيوي للواء موفق جمعة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة السلة إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة القدم يحدد موعد مواجهتي قبل نهائي الكأس   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة بطلات الدوري بكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   حفل تكريم لمتفوقي رياضة ريف دمشق   .:: G-S-F ::.   الفيفا يوقف رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم عن العمل لست سنوات   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة للوفد الإعلامي الرياضي في عشق أباد: أدعوكم لزيارة سورية ونحن جاهزون لاستضافة دورة ألعاب عربية   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق الجيش إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على الفتوة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي.

dw555
ففي الشوط الأول قدم الفريقان أداء متكافئا واعتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على المرمى لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة للجيش الذي كثف هجماته من العمق والأطراف ليتمكن من تحقيق هدفه الأول في الدقيقة 79 عبر بهاء الأسدي من تسديدة مباغتة اخترق بها دفاعات الفتوة ولم يستطع الفتوة ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.
وسيلتقي الجيش في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الكرامة وتشرين المقررة على ملعب تشرين اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق