بمشاركة 68 لاعبا.. اختتام بطولة الجمهورية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولـة مـدارس الحسـكة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لقــاء مثمــر لكــوادر كــرة القــدم في ســلمية   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لأبطال الدراجـات السورية في ســباقات أوروبــا   .:: G-S-F ::.   منتخب بناء الأجسام والقوة البدنية في بطولة آسيا بمنغوليا   .:: G-S-F ::.   مع اقتراب الدوري الممتاز من نهايته.. الاتحاد لتعزيز الصدارة و4 فرق لتجنب الهبوط   .:: G-S-F ::.   شباب كرة اليد في المجموعة الثانية ببطولة آسيا بعمان   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 60 لاعبا اختتام بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   طه: جديد دورة “لعيونك يا شام” في نسختها الثانية مشاركة فئة الأشبال والشبلات في المنافسات   .:: G-S-F ::.   نصير يحرز ميدالية ذهبية بالبطولة الدورية بالكيك بوكسينغ في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنّئ بعثة منتخب المصارعة لنتائجها المتميزة عربياً   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق الجيش إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على الفتوة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي.

dw555
ففي الشوط الأول قدم الفريقان أداء متكافئا واعتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على المرمى لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة للجيش الذي كثف هجماته من العمق والأطراف ليتمكن من تحقيق هدفه الأول في الدقيقة 79 عبر بهاء الأسدي من تسديدة مباغتة اخترق بها دفاعات الفتوة ولم يستطع الفتوة ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.
وسيلتقي الجيش في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الكرامة وتشرين المقررة على ملعب تشرين اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق