الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق الجيش إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على الفتوة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي.

dw555
ففي الشوط الأول قدم الفريقان أداء متكافئا واعتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على المرمى لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة للجيش الذي كثف هجماته من العمق والأطراف ليتمكن من تحقيق هدفه الأول في الدقيقة 79 عبر بهاء الأسدي من تسديدة مباغتة اخترق بها دفاعات الفتوة ولم يستطع الفتوة ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.
وسيلتقي الجيش في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الكرامة وتشرين المقررة على ملعب تشرين اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق