حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق الاتحاد على الوثبة بثلاثة أهداف لهدف في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما على ملعب رعاية الشباب في حلب.

atihad
وسجل أهداف الاتحاد عبد اللطيف سلقيني “هدفين” وأيمن الصلال بينما سجل للخاسر عبدالرزاق بستاني.
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة وبقي في المركز الثالث بفرق خمس نقاط عن الجيش المتصدر و4 نقاط عن تشرين الوصيف وبقي الوثبة في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق