اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية لكرة السلة في حمص بطولة المحافظة لكرة السلة لفئات الصغار والأشبال والشبلات وللناشئات والناشئين، بمشاركة أندية الكرامة والوثبة وقطينة وزيدل وفيروزة، وجاءت النتائج النهائية لهذه الفئات على الشكل التالي:

sale
الصغار: حمل بطولتها نادي الوثبة بعد فوزه على زيدل 11/42وعلى الكرامة 22/34
الأشبال: حملها الكرامة بعد فوزه على الوثبة 37/41.
الشبلات: حمل نادي قطينة بطولتها بعد فوزه على فيروزة 9/26
الناشئات: حمل بطولتها قطينة بعد فوزه على زيدل 16/33
الناشئون: حمل بطولتها الوثبة بعد فوزه على فيروزة  55/28 وفوز الكرامة على فيروزة 35/50 فالتقيا لحسم البطولة، وبعد مباراة ندية فاز الوثبة 58/50 وحمل كأس البطولة بالمباراة التي قادها حكمان من حماة هما ماريو دادا وماهر جاويش، كما قاد المباريات للساحة عمار سفور ونبيل فياض وسامر السباعي وخالد القشلق وعلى الطاولة براء خلف وسامر سطمة ومحمد شاهرلي ومحمد ملوك وباسل نيفاوي.
وحضر المباراة النهائية للناشئين التي جرت بين فريقي الكرامة والوثبة الرفيق إياد ظفرور رئيس مكتب الشباب في فرع الحزب في حمص ورئيس وأعضاء فرع الاتحاد الرياضي في حمص ورئيسا ناديي الكرامة والوثبة وجمهور كبير شجع الفريقين بحرارة، وفي الختام توج الرفيق ظفرور الفرق الفائزة بكل الفئات.

حمص- نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق