منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية لكرة السلة في حمص بطولة المحافظة لكرة السلة لفئات الصغار والأشبال والشبلات وللناشئات والناشئين، بمشاركة أندية الكرامة والوثبة وقطينة وزيدل وفيروزة، وجاءت النتائج النهائية لهذه الفئات على الشكل التالي:

sale
الصغار: حمل بطولتها نادي الوثبة بعد فوزه على زيدل 11/42وعلى الكرامة 22/34
الأشبال: حملها الكرامة بعد فوزه على الوثبة 37/41.
الشبلات: حمل نادي قطينة بطولتها بعد فوزه على فيروزة 9/26
الناشئات: حمل بطولتها قطينة بعد فوزه على زيدل 16/33
الناشئون: حمل بطولتها الوثبة بعد فوزه على فيروزة  55/28 وفوز الكرامة على فيروزة 35/50 فالتقيا لحسم البطولة، وبعد مباراة ندية فاز الوثبة 58/50 وحمل كأس البطولة بالمباراة التي قادها حكمان من حماة هما ماريو دادا وماهر جاويش، كما قاد المباريات للساحة عمار سفور ونبيل فياض وسامر السباعي وخالد القشلق وعلى الطاولة براء خلف وسامر سطمة ومحمد شاهرلي ومحمد ملوك وباسل نيفاوي.
وحضر المباراة النهائية للناشئين التي جرت بين فريقي الكرامة والوثبة الرفيق إياد ظفرور رئيس مكتب الشباب في فرع الحزب في حمص ورئيس وأعضاء فرع الاتحاد الرياضي في حمص ورئيسا ناديي الكرامة والوثبة وجمهور كبير شجع الفريقين بحرارة، وفي الختام توج الرفيق ظفرور الفرق الفائزة بكل الفئات.

حمص- نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق