اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

أقام الاتحاد الرياضي العام حفل وداع رسمي للبعثة السورية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية والتي تحتضنها العاصمة عشق أباد خلال الفترة من 17 ولغاية 27 الجاري.

2222
وعبّر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام عن اعتزازه بلقاء كوكبة من الرياضيين الذين سيمثلون سورية في هذا الاستحقاق الآسيوي الهام ورفع علم الوطن واسمه عالياً كما هو دائماً طالما أن الإرادة والدافع موجودان لتحقيق الإنجازات لاسيما بعد النتائج الجيدة التي تحققت مؤخراً في ألعاب كرة القدم وألعاب القوى والسباحة وأعطت الحافز للجميع لتحقيق النتائج المرجوة.
وأشار اللواء جمعة إلى أهمية هذه المشاركة وانعكاساتها الوطنية والمعنوية ونتائجها الفنية في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا مؤكداً أن الرياضيين وهم يتنافسون لتحقيق الميداليات كالجنود الذين يصنعون الانتصارات على الأرض وأن ذلك يتحقق دائماً بقوة الإرادة والتصميم.
ووجه اللواء جمعة الشكر للاعبين واللاعبات وأهاليهم واتحادات ألعابهم ومدربيهم الذين يوجهون من خلال المشاركة رسالة قوية لكل العالم أن سورية ورياضتها بخير مؤكداً أن التكريم سيكون حاضراً لأصحاب الميداليات في الملاعب وعند العودة إلى أرض الوطن.
بدوره شكر السيد معتز قوتلي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي – رئيس البعثة القيادة الرياضية على دعمها وتوفيرها كل مستلزمات الإعداد والمشاركة وأن أفراد البعثة سيكونون الرسل الأمناء على تمثيل سورية ورفع علمها عالياً وبذل كل الجهود لتحقيق النتائج المطلوبة.
حضر اللقاء د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام وإدارة البعثة المؤلفة من السادة معتز قوتلي وطارق حاتم ولبنى معلا أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي.
وتشارك سورية في الدورة بألعاب: كرة السلة 3/3 – ألعاب قوى – السامبو – الكوراش – كيك بوكسينغ – مواي تاي – الفروسية – المصارعة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق