رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

توجت لاعبة منتخب سورية للسباحة بيان جمعة بالميدالية الذهبية لسباق 100 متر حرة في بطولة آسيا المقامة في أوزبكستان.

bain jomaa
وقطعت جمعة السباق بزمن قدره 60ر57 ثانية متفوقة على نخبة من أفضل لاعبات آسيا لترفع رصيدها في البطولة إلى ميداليتين بعد فضية سباق 200 متر حرة التي حققتها أمس.
وأحرز لاعب منتخبنا أيمن كلزية فضية سباق 400 متر (متنوع) بزمن قدره 12ر34ر4 دقائق بينما نال الذهبية سباح صيني بزمن 56ر28ر4 دقائق.
وكان السباح آزاد البرازي حقق الميدالية الأولى لمنتخب سورية بنيله برونزية سباق 50 مترا (صدر) أمس الأول.
ومن المقرر أن يخوض لاعبو منتخبنا محمد النمر وعمر عباس وخالد بركات سباقاتهم خلال اليومين القادمين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق