فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

بدأ نادي الوثبة مبكراً بالبحث عن حلول فنية لفريقه الذي عاش أياماً صعبة في الدوري الممتاز الذي انتهى في آب الماضي، وتجلت هذه الصعوبة في التهديد بالهبوط للدرجة الأولى حتى إعلان صافرة الحكام نهاية مباريات الأسبوع الأخير، ونجا الوثبة من خلال خدمة فريق الطليعة له بالفوز على جبلة، وخاصة أنه تعادل مع الجيش، وكان هذا التعادل كافياً للبقاء بين الأقوياء بعد خسارة جبلة، وتميزت هذه الحلول بتجديد عقود بعض لاعبيه الشباب كخطاب مشلب، وعلي الصارم، وأزدشير الصارم، وثائر الشامي، كما جدد تعاقده مع حارسه المخضرم الأربعيني نزار الدروبي ومدافعه الصلب المخضرم منهل كوسا، وكانت آخر تعاقداته بعد مفاوضات طويلة مع لاعب حطين المهاجم أحمد كلزي، وهذا اللاعب (30عاماً) يعتبر مكسباً للفريق، فهو يملك حساً تهديفياً ومهارة وخبرة.

wasaba
وأكد المدرب حسان إبراهيم أن إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز التدريبي، قررت الاعتماد على أبناء النادي من المتميزين بالدرجة الأولى، ويأتي التعاقد الأخير مع المهاجم كلزي القادم من فريق حطين من أجل دعم خط هجوم الفريق الذي يحتاج إلى لاعب مهاري خبير بالتهديف، مشيراً أن الفريق وقع تحت خطر الهبوط بسبب عدم وجود مهاجم خبير يعرف كيفية التعامل أمام المرمى.
حمص- نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق