رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

بدأ نادي الوثبة مبكراً بالبحث عن حلول فنية لفريقه الذي عاش أياماً صعبة في الدوري الممتاز الذي انتهى في آب الماضي، وتجلت هذه الصعوبة في التهديد بالهبوط للدرجة الأولى حتى إعلان صافرة الحكام نهاية مباريات الأسبوع الأخير، ونجا الوثبة من خلال خدمة فريق الطليعة له بالفوز على جبلة، وخاصة أنه تعادل مع الجيش، وكان هذا التعادل كافياً للبقاء بين الأقوياء بعد خسارة جبلة، وتميزت هذه الحلول بتجديد عقود بعض لاعبيه الشباب كخطاب مشلب، وعلي الصارم، وأزدشير الصارم، وثائر الشامي، كما جدد تعاقده مع حارسه المخضرم الأربعيني نزار الدروبي ومدافعه الصلب المخضرم منهل كوسا، وكانت آخر تعاقداته بعد مفاوضات طويلة مع لاعب حطين المهاجم أحمد كلزي، وهذا اللاعب (30عاماً) يعتبر مكسباً للفريق، فهو يملك حساً تهديفياً ومهارة وخبرة.

wasaba
وأكد المدرب حسان إبراهيم أن إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز التدريبي، قررت الاعتماد على أبناء النادي من المتميزين بالدرجة الأولى، ويأتي التعاقد الأخير مع المهاجم كلزي القادم من فريق حطين من أجل دعم خط هجوم الفريق الذي يحتاج إلى لاعب مهاري خبير بالتهديف، مشيراً أن الفريق وقع تحت خطر الهبوط بسبب عدم وجود مهاجم خبير يعرف كيفية التعامل أمام المرمى.
حمص- نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق