اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

ودع  السيد جهاد ميا رئيس اتحاد الكاراتيه منتخب سورية الوطني للكاراتيه الذي سيشارك في بطولة إيران الدولية للفئات العمرية التي ستقام بالفترة من 12-17/9/2018.
وأكد ميا إن المشاركة في هذه البطولة مهمة جدا لأنها ستتيح للاعبي المنتخب الاحتكاك مع أبطال اللعبة من عدة دول ، مشيرا إلى أن البطولة ستقتصر للفئات العمرية للذكور.

k1
وأوضح رئيس اتحاد الكاراتيه أنه تم انتقاء اللاعبين المشاركين في هذه البطولة من المتميزين والأوائل في بطولة الأندية التي اقامها الاتحاد مؤخرا بدمشق بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها هؤلاء اللاعبون نظرا لأن المشاركة كانت مقتصرة على لاعبي المنتخب الذين أحرزوا المراكز الأولى في بطولات الجمهورية منوها إلى أن هذا الأمر سيشكل دافعا وحافزا للأندية للاهتمام أكثر بهذه اللعبة لأن النادي هو الركيزة الأساسية والعمود الفقري للرياضة بشكل عام.
وختم ميا حديثه مؤكدا بان دعم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي لخطة عمل الاتحاد وإستراتيجيته وحسن التنظيم وتامين الظروف المناسبة للنشاطات والحس الوطني لدى اللاعبين وتصميمهم على رفع علم الوطن عاليا كانت كلها وراء ما تحقق من انجازات للعبة خلال الفترة السابقة .‏
يشار إلى أن البعثة تتألف من علي مصطفى رئيسا وسهيل سلمان مدربا ومن اللاعبين : عدنان الحموي لوزن تحت 30 كغ وأحمد خليل لوزن تحت 35 كغ وخالد أبو علوان “كاتا” ومحمد نور خميس لوزن تحت 40 كغ وهدار العلي لوزن 45 كغ وحيدرة شريبا لوزن تحت 52 كغ وجعفر هيفا لوزن تحت 40 كغ وحمادة زين الدين لوزن تحت 63 كغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق