رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تفقد الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب الالعاب الجماعية المركزي المعسكر التدريبي لمنتخب الناشئين بكرة القدم الذي يستعد للتصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا 2018.

mnn5
واشار د.خياطة خلال حديثة مع اللاعبين بحضور الجهازين الفني والاداراي عن اهمية المشاركة في التصفيات الاسيوية التي تنطلق في العشرين من الشهر الجاري وتشكل البوابة الرسمية للوصول الى النهائيات الآسيوية  والتي ستكون بدورها مؤهلة لنهائيات كأس العالم.
ونوه د.خياطة بأن ظروف الاستعداد غير مثالية نتيجة الظروف التي باتت معروفة لدى الجميع لكننا نعول على الحماسة الكبيرة والارادة الصلبة والروح الوطنية العالية التي يتحلى بها اللاعب السوري لتحقيق انجاز جيد في التصفيات.
وقال د.خياطة ان  منتخباتنا الوطنية في الفئات العمرية عودتنا على الدوم على تحقيق انجازات مهمة على الصعيد الخارجي وهذا ما نأمله من هذا المنتخب الذي نرى فيه مستقبل الكرة السورية.
واثنى د.خياطة على جهود الجهاز الفني والاداري للمنتخب والذي يضم اسماء لها بصمات مضيئة في الكرة السورية سواء على صعيد اللعب او التدريب وهي ميزة لصالح المنتخب واللاعبين.
بدوره شكر  مدرب المنتخب محمود فيوض للدكتور خياطة اهتمامه ومتابعته لشؤون المنتخب والذي ظهر من خلال زياراته المتكررة ولقائه اكثر من مرة مع الجهازين الفني والاداراي وهو ما يشكل لهم دفعا معنويا لبذل مزيد من الجهد وتحقيق مشاركة مشرفة ونتائج طيبة.
يذكر ان منتخب الناشئين سيغادر يوم الجمعة القادم الى طاجكستان للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين المقرر اقامتها بالفترة من 20 ولغاية 24 ايلول الحالي حيث يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثانية التي تستضيف منافساتها طاجكستان وتضم إلى جانب منتخبنا والمنتخب المضيف كلاً من المالديف وعمان.
علما ان التصفيات الاسيوية تضم 10 مجموعات بحيث يتأهل لنهائيات بطولة آسيا المقررة عام 2018 اصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إضافة إلى افضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني ومنتخب الدولة المضيفة.

المنسق الاعلامي لمنتخب سورية للناشئين- أنور البكر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق