رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

قرر اتحاد كرة الطاولة إقامة بطولة تصنيف أندية الناشئين  لموسم 2017 (بطولة أندية سورية)، وذلك بعد غياب لفترة عن تصنيف الأندية، حيث سيقام دوري التصنيف بالفترة ما بين 14-16 من الشهر الجاري على طاولات صالة الشهيد ناصح علواني في  صالة حماة..

tw
أمين سر اتحاد كرة الطاولة أسعد بريجع، أشار الى أنه من المتوقع أن يشارك بالتصنيف 19 نادياً من أقوى الأندية المحلية، وسبق لهم أن شاركوا في بطولة تصنيف الأشبال التي اختتمت مؤخراً في حماة، وبالتأكيد ستكون البطولة من أقوى البطولات التصنيفية، خاصة وأنها تضم فرقاً قوية من أمثال الشرطة المركزي، وأندية اللاذقية (تشرين والجيش الساحلي)، وأندية حماة الممثلة بنادي النواعير، إضافة لذلك فإنه سيشارك أبرز اللاعبين، وهم من أبطال الجمهورية مثل (عباس حلاق)، وغيره من اللاعبين الأشبال من ذوي الأعمار الصغيرة، وبيّن أمين السر أنه سيتم تقسيم الأندية الـ19 إلى عدة مجموعات فنية وجغرافية تلعب فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، ومن ثم سيتم تصنيفها حسب ما سيسفر عنه مؤتمر اللعبة السنوي المقبل، حيث سيتم تصنيف الأندية لثلاث درجات “أولى وثانية وثالثة”، ومن المتوقع أن تصنف الأندية الستة الأولى بالدرجة الأولى، أما عدد أندية الدرجة الثانية، فسيكون أيضاً ستة أندية، وما تبقى يتم تصنيفه بالدرجة الثالثة، إضافة إلى من ينتسب من الأندية لأسرة كرة الطاولة مستقبلاً.

دمشق- عماد درويش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق