اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

قرر اتحاد كرة الطاولة إقامة بطولة تصنيف أندية الناشئين  لموسم 2017 (بطولة أندية سورية)، وذلك بعد غياب لفترة عن تصنيف الأندية، حيث سيقام دوري التصنيف بالفترة ما بين 14-16 من الشهر الجاري على طاولات صالة الشهيد ناصح علواني في  صالة حماة..

tw
أمين سر اتحاد كرة الطاولة أسعد بريجع، أشار الى أنه من المتوقع أن يشارك بالتصنيف 19 نادياً من أقوى الأندية المحلية، وسبق لهم أن شاركوا في بطولة تصنيف الأشبال التي اختتمت مؤخراً في حماة، وبالتأكيد ستكون البطولة من أقوى البطولات التصنيفية، خاصة وأنها تضم فرقاً قوية من أمثال الشرطة المركزي، وأندية اللاذقية (تشرين والجيش الساحلي)، وأندية حماة الممثلة بنادي النواعير، إضافة لذلك فإنه سيشارك أبرز اللاعبين، وهم من أبطال الجمهورية مثل (عباس حلاق)، وغيره من اللاعبين الأشبال من ذوي الأعمار الصغيرة، وبيّن أمين السر أنه سيتم تقسيم الأندية الـ19 إلى عدة مجموعات فنية وجغرافية تلعب فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، ومن ثم سيتم تصنيفها حسب ما سيسفر عنه مؤتمر اللعبة السنوي المقبل، حيث سيتم تصنيف الأندية لثلاث درجات “أولى وثانية وثالثة”، ومن المتوقع أن تصنف الأندية الستة الأولى بالدرجة الأولى، أما عدد أندية الدرجة الثانية، فسيكون أيضاً ستة أندية، وما تبقى يتم تصنيفه بالدرجة الثالثة، إضافة إلى من ينتسب من الأندية لأسرة كرة الطاولة مستقبلاً.

دمشق- عماد درويش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق