فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

قرر اتحاد كرة الطاولة إقامة بطولة تصنيف أندية الناشئين  لموسم 2017 (بطولة أندية سورية)، وذلك بعد غياب لفترة عن تصنيف الأندية، حيث سيقام دوري التصنيف بالفترة ما بين 14-16 من الشهر الجاري على طاولات صالة الشهيد ناصح علواني في  صالة حماة..

tw
أمين سر اتحاد كرة الطاولة أسعد بريجع، أشار الى أنه من المتوقع أن يشارك بالتصنيف 19 نادياً من أقوى الأندية المحلية، وسبق لهم أن شاركوا في بطولة تصنيف الأشبال التي اختتمت مؤخراً في حماة، وبالتأكيد ستكون البطولة من أقوى البطولات التصنيفية، خاصة وأنها تضم فرقاً قوية من أمثال الشرطة المركزي، وأندية اللاذقية (تشرين والجيش الساحلي)، وأندية حماة الممثلة بنادي النواعير، إضافة لذلك فإنه سيشارك أبرز اللاعبين، وهم من أبطال الجمهورية مثل (عباس حلاق)، وغيره من اللاعبين الأشبال من ذوي الأعمار الصغيرة، وبيّن أمين السر أنه سيتم تقسيم الأندية الـ19 إلى عدة مجموعات فنية وجغرافية تلعب فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، ومن ثم سيتم تصنيفها حسب ما سيسفر عنه مؤتمر اللعبة السنوي المقبل، حيث سيتم تصنيف الأندية لثلاث درجات “أولى وثانية وثالثة”، ومن المتوقع أن تصنف الأندية الستة الأولى بالدرجة الأولى، أما عدد أندية الدرجة الثانية، فسيكون أيضاً ستة أندية، وما تبقى يتم تصنيفه بالدرجة الثالثة، إضافة إلى من ينتسب من الأندية لأسرة كرة الطاولة مستقبلاً.

دمشق- عماد درويش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق