فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق الوحدة على القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي جرت في ملعب صيدا الدولي بلبنان.

wahdaa6
سجل هدفي الوحدة أنس بوطة وهادي المصري في الدقيقتين 3 و64 وهدف القوة الجوية حمادي احمد في الدقيقة 90.
وفاجأ الوحدة ضيفه بهدف مبكر جاء في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة متقنة من أسامة أومري الذي تلاعب بالدفاع وحول الكرة إلى بوطة الذي أسكنها بنجاح في مرمى القوة الجوية وبعد الهدف تحرك الفريق العراقي وكثف من هجماته وسنحت له عدة كرات خطرة وخاصة في الدقيقة 27 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الوحدة طه موسى وفي الدقيقة 36 رد حارس القوة الجوية تسديدة برهان صهيوني القوية.
وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة المباراة وأصبحت أكثر هجومية من الطرفين واستطاع الوحدة تعزيز النتيجة في الدقيقة 64 برأسية متقنة من هادي المصري تلقاها من الأومري من ركلة حرة مباشرة على أطراف منطقة الجزاء وبعد الهدف نشط القوة الجوية وخاصة من الأطراف أبطل حارسنا موسى مفعولها إلى أن أتت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ومن خطأ دفاعي استطاع حمادي أحمد استغلال هذا الخطأ وأحرز هدف فريقه الوحيد لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب في السادس والعشرين من الشهر الحالي في الدوحة.
ومثل فريق الوحدة كل من اللاعبين طه موسى وبرهان صهيوني وهادي المصري وعلي دياب وشعيب العلي ومحمد غباش وسليمان سليمان ومحمد حمدكو وأسامة أومري ومحمد الحسن وأنس بوطة وماجد الحاج ورجا رافع ومحمد علي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق