رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق الوحدة على القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي جرت في ملعب صيدا الدولي بلبنان.

wahdaa6
سجل هدفي الوحدة أنس بوطة وهادي المصري في الدقيقتين 3 و64 وهدف القوة الجوية حمادي احمد في الدقيقة 90.
وفاجأ الوحدة ضيفه بهدف مبكر جاء في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة متقنة من أسامة أومري الذي تلاعب بالدفاع وحول الكرة إلى بوطة الذي أسكنها بنجاح في مرمى القوة الجوية وبعد الهدف تحرك الفريق العراقي وكثف من هجماته وسنحت له عدة كرات خطرة وخاصة في الدقيقة 27 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الوحدة طه موسى وفي الدقيقة 36 رد حارس القوة الجوية تسديدة برهان صهيوني القوية.
وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة المباراة وأصبحت أكثر هجومية من الطرفين واستطاع الوحدة تعزيز النتيجة في الدقيقة 64 برأسية متقنة من هادي المصري تلقاها من الأومري من ركلة حرة مباشرة على أطراف منطقة الجزاء وبعد الهدف نشط القوة الجوية وخاصة من الأطراف أبطل حارسنا موسى مفعولها إلى أن أتت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ومن خطأ دفاعي استطاع حمادي أحمد استغلال هذا الخطأ وأحرز هدف فريقه الوحيد لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب في السادس والعشرين من الشهر الحالي في الدوحة.
ومثل فريق الوحدة كل من اللاعبين طه موسى وبرهان صهيوني وهادي المصري وعلي دياب وشعيب العلي ومحمد غباش وسليمان سليمان ومحمد حمدكو وأسامة أومري ومحمد الحسن وأنس بوطة وماجد الحاج ورجا رافع ومحمد علي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق