اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

كشف جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عن المدة التي قد سيغيبها بول بوجبا عن الملاعب بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال الفوز (3-0) على بازل بدوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

66666
وخرج بوجبا، من اللقاء بعد 18 دقيقة، في أولد ترافورد، وبات من المؤكد تقريبًا غياب لاعب الوسط الفرنسي عن مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد.
وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت: “لا أعرف لكنني أدرك من واقع الخبرة السابقة أنَّها إصابة عضلية. خبرتي تقول إنَّ الإصابة العضلية تتسبب في الابتعاد عدة أسابيع أعتقد”.
وأضاف “يبدو بالنسبة لي أنَّه يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لكن لم يحدث حوار بيني والجهاز الطبي”.
وأشرك مورينيو، لاعبه مروان فيلايني بدلاً من بوجبا، وتقدَّم البديل بالهدف الأول بضربة رأس، قبل أن يُساهم أيضًا في تسجيل ماركوس راشفورد، الهدف الثالث.
ويبدو اللاعب البلجيكي، مرشحًا لتعويض بوجبا أمام إيفرتون.
وقال مورينيو “التشكيلة حاضرة من أجل ذلك ولتعويض الإصابات والإيقافات”.
وأضاف “نحن لا نبكي على الإصابات لذا إذا كان بول سيغيب يوم الأحد، فإننا نملك (أندير) هيريرا، و(مايكل) كاريك، وفيلايني، و(نيمانيا) ماتيتش”.
وشارك بوجبا، المنضم من يوفنتوس العام الماضي في صفقة ضخمة، بشكل مؤثر في النتائج الإيجابية ليونايتد هذا الموسم، وأحرز هدفين، كما ساهم في 3 أهداف في أول أربع جولات.
ويتصدر يونايتد الدوري، بعدما بدأ الدوري بقوة، وحقق 3 انتصارات متتالية، قبل أن يتعادل (2-2) مع ستوك سيتي في الجولة الماضية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق