فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

كشف جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عن المدة التي قد سيغيبها بول بوجبا عن الملاعب بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال الفوز (3-0) على بازل بدوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

66666
وخرج بوجبا، من اللقاء بعد 18 دقيقة، في أولد ترافورد، وبات من المؤكد تقريبًا غياب لاعب الوسط الفرنسي عن مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد.
وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت: “لا أعرف لكنني أدرك من واقع الخبرة السابقة أنَّها إصابة عضلية. خبرتي تقول إنَّ الإصابة العضلية تتسبب في الابتعاد عدة أسابيع أعتقد”.
وأضاف “يبدو بالنسبة لي أنَّه يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لكن لم يحدث حوار بيني والجهاز الطبي”.
وأشرك مورينيو، لاعبه مروان فيلايني بدلاً من بوجبا، وتقدَّم البديل بالهدف الأول بضربة رأس، قبل أن يُساهم أيضًا في تسجيل ماركوس راشفورد، الهدف الثالث.
ويبدو اللاعب البلجيكي، مرشحًا لتعويض بوجبا أمام إيفرتون.
وقال مورينيو “التشكيلة حاضرة من أجل ذلك ولتعويض الإصابات والإيقافات”.
وأضاف “نحن لا نبكي على الإصابات لذا إذا كان بول سيغيب يوم الأحد، فإننا نملك (أندير) هيريرا، و(مايكل) كاريك، وفيلايني، و(نيمانيا) ماتيتش”.
وشارك بوجبا، المنضم من يوفنتوس العام الماضي في صفقة ضخمة، بشكل مؤثر في النتائج الإيجابية ليونايتد هذا الموسم، وأحرز هدفين، كما ساهم في 3 أهداف في أول أربع جولات.
ويتصدر يونايتد الدوري، بعدما بدأ الدوري بقوة، وحقق 3 انتصارات متتالية، قبل أن يتعادل (2-2) مع ستوك سيتي في الجولة الماضية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق