فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

يستعد منتخبنا الوطني للدراجات للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في النرويج في الخامس عشر من الجاري، وفي تصريح لرئيس اتحاد الدراجات محمد الخضر، أشار الى أن لاعبي منتخبنا الوطني المحترفين في أوروبا  على تواصل دائم مع اتحاد اللعبة ، وثبّتوا مشاركتهم باسم سورية في بطولة العالم، كونهم مقيمين في دول أوروبية وفق القانون الدولي للعبة، حيث انتهت الإجراءات اللوجستية لمشاركتهم، وسيلتحقون بالمسابقة بغضون اليومين المقبلين، ويسافرون إلى النرويج كل برفقة مدربه.
وأشاد رئيس اتحاد اللعبة  بالجهود التي بذلها اللاعبون أثناء استعدادهم للمشاركة في بطولة العالم، متمنياً أن يرفعوا  العلم الوطني على منصة التتويج، وأن يعزف النشيد العربي السوري.

dar
وبيّن الخضر أن منتخبنا الوطني للدراجات المشارك في بطولة العالم سيضم كلاً من اللاعبين: أحمد بدر الدين ويس الذي يلعب في سويسرا، ونذير الجاسر الذي يلعب في ألمانيا، ومحمد أمين الريس الذي يلعب في هولندا.
وأضاف الخضر: إن مشاركة سورية في بطولة العالم عبر هؤلاء اللاعبين تشكل فرصة حقيقية لإثبات الوجود على الخارطة العالمية لرياضة الدراجات، علما أنهم حازوا على ميداليات براقة في العديد من المشاركات الأوروبية التي خاضوها مؤخراً.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق