رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

يستعد منتخبنا الوطني للدراجات للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في النرويج في الخامس عشر من الجاري، وفي تصريح لرئيس اتحاد الدراجات محمد الخضر، أشار الى أن لاعبي منتخبنا الوطني المحترفين في أوروبا  على تواصل دائم مع اتحاد اللعبة ، وثبّتوا مشاركتهم باسم سورية في بطولة العالم، كونهم مقيمين في دول أوروبية وفق القانون الدولي للعبة، حيث انتهت الإجراءات اللوجستية لمشاركتهم، وسيلتحقون بالمسابقة بغضون اليومين المقبلين، ويسافرون إلى النرويج كل برفقة مدربه.
وأشاد رئيس اتحاد اللعبة  بالجهود التي بذلها اللاعبون أثناء استعدادهم للمشاركة في بطولة العالم، متمنياً أن يرفعوا  العلم الوطني على منصة التتويج، وأن يعزف النشيد العربي السوري.

dar
وبيّن الخضر أن منتخبنا الوطني للدراجات المشارك في بطولة العالم سيضم كلاً من اللاعبين: أحمد بدر الدين ويس الذي يلعب في سويسرا، ونذير الجاسر الذي يلعب في ألمانيا، ومحمد أمين الريس الذي يلعب في هولندا.
وأضاف الخضر: إن مشاركة سورية في بطولة العالم عبر هؤلاء اللاعبين تشكل فرصة حقيقية لإثبات الوجود على الخارطة العالمية لرياضة الدراجات، علما أنهم حازوا على ميداليات براقة في العديد من المشاركات الأوروبية التي خاضوها مؤخراً.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق