اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

يستعد منتخبنا الوطني للدراجات للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في النرويج في الخامس عشر من الجاري، وفي تصريح لرئيس اتحاد الدراجات محمد الخضر، أشار الى أن لاعبي منتخبنا الوطني المحترفين في أوروبا  على تواصل دائم مع اتحاد اللعبة ، وثبّتوا مشاركتهم باسم سورية في بطولة العالم، كونهم مقيمين في دول أوروبية وفق القانون الدولي للعبة، حيث انتهت الإجراءات اللوجستية لمشاركتهم، وسيلتحقون بالمسابقة بغضون اليومين المقبلين، ويسافرون إلى النرويج كل برفقة مدربه.
وأشاد رئيس اتحاد اللعبة  بالجهود التي بذلها اللاعبون أثناء استعدادهم للمشاركة في بطولة العالم، متمنياً أن يرفعوا  العلم الوطني على منصة التتويج، وأن يعزف النشيد العربي السوري.

dar
وبيّن الخضر أن منتخبنا الوطني للدراجات المشارك في بطولة العالم سيضم كلاً من اللاعبين: أحمد بدر الدين ويس الذي يلعب في سويسرا، ونذير الجاسر الذي يلعب في ألمانيا، ومحمد أمين الريس الذي يلعب في هولندا.
وأضاف الخضر: إن مشاركة سورية في بطولة العالم عبر هؤلاء اللاعبين تشكل فرصة حقيقية لإثبات الوجود على الخارطة العالمية لرياضة الدراجات، علما أنهم حازوا على ميداليات براقة في العديد من المشاركات الأوروبية التي خاضوها مؤخراً.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق