منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

عبر هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي، والذي يعد الأفضل له من حيث عدد الأهداف التي سجلها.

6666

وقال كين في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية: “كنت أتمنى لو لم ينته شهر سبتمبر، فكما قلت من قبل حينما فشلت في تسجيل أي هدف في شهر أغسطس أن هناك بعض الأوقات التي يصل فيها المهاجم لأفضل فتراته التهديفية، وهناك فترات أخرى أقل من ذلك”.
وتابع: “سعيد أنني نجحت في تسجيل عدد من الأهداف المهمة، والتي ساعدت فريقي على تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق