اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق جرمانا كأس محافظة ريف دمشق بكرة القدم بعد فوزه اليوم في المباراة النهائية على شبعا 3-صفر.

jaramanسجل أهداف المباراة غازي أبوحمرة هدفين وشادي عزام.
وأكد أمين فرع ريف دمشق للحزب احمد همام حيدر أن الرياضة بكل ألعابها تعد الجامع لأبناء الوطن لافتا إلى ضرورة مواصلة العمل لكي تستعيد المحافظة مكانتها على الساحة الرياضية في مختلف الألعاب.
وحول مباراة منتخبنا الوطني القادمة في إياب الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي في تصفيات مونديال روسيا قال حيدر إن قلوب السوريين مع منتخبنا ونحن متفائلون بتحقيق الفوز وخاصة بعد العرض القوي الذي قدمه في مباراة الذهاب.
من جانبه أشار محافظ ريف دمشق علاء منير ابراهيم إلى أهمية هذه البطولة لتنشيط اللعبة وتوفير فرصة للاحتكاك كما تعد بمثابة عرس رياضي كروي حقيقي لكل أندية المحافظة مؤكدا أن السوريين كافة سيكونون خلف منتخبنا في مباراة الإياب أمام استراليا ونحن واثقون على صنع الانتصار والفوز.
وبعد المباراة التي جرت في ملعب المركز الرياضي بجرمانا قام أمين الفرع والمحافظ ورئيس فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي بتوزيع الميداليات لصاحبي المركز الأول والثاني وتسليم كأس البطولة لنادي جرمانا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق