مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق جرمانا كأس محافظة ريف دمشق بكرة القدم بعد فوزه اليوم في المباراة النهائية على شبعا 3-صفر.

jaramanسجل أهداف المباراة غازي أبوحمرة هدفين وشادي عزام.
وأكد أمين فرع ريف دمشق للحزب احمد همام حيدر أن الرياضة بكل ألعابها تعد الجامع لأبناء الوطن لافتا إلى ضرورة مواصلة العمل لكي تستعيد المحافظة مكانتها على الساحة الرياضية في مختلف الألعاب.
وحول مباراة منتخبنا الوطني القادمة في إياب الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي في تصفيات مونديال روسيا قال حيدر إن قلوب السوريين مع منتخبنا ونحن متفائلون بتحقيق الفوز وخاصة بعد العرض القوي الذي قدمه في مباراة الذهاب.
من جانبه أشار محافظ ريف دمشق علاء منير ابراهيم إلى أهمية هذه البطولة لتنشيط اللعبة وتوفير فرصة للاحتكاك كما تعد بمثابة عرس رياضي كروي حقيقي لكل أندية المحافظة مؤكدا أن السوريين كافة سيكونون خلف منتخبنا في مباراة الإياب أمام استراليا ونحن واثقون على صنع الانتصار والفوز.
وبعد المباراة التي جرت في ملعب المركز الرياضي بجرمانا قام أمين الفرع والمحافظ ورئيس فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي بتوزيع الميداليات لصاحبي المركز الأول والثاني وتسليم كأس البطولة لنادي جرمانا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق