منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق جرمانا كأس محافظة ريف دمشق بكرة القدم بعد فوزه اليوم في المباراة النهائية على شبعا 3-صفر.

jaramanسجل أهداف المباراة غازي أبوحمرة هدفين وشادي عزام.
وأكد أمين فرع ريف دمشق للحزب احمد همام حيدر أن الرياضة بكل ألعابها تعد الجامع لأبناء الوطن لافتا إلى ضرورة مواصلة العمل لكي تستعيد المحافظة مكانتها على الساحة الرياضية في مختلف الألعاب.
وحول مباراة منتخبنا الوطني القادمة في إياب الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي في تصفيات مونديال روسيا قال حيدر إن قلوب السوريين مع منتخبنا ونحن متفائلون بتحقيق الفوز وخاصة بعد العرض القوي الذي قدمه في مباراة الذهاب.
من جانبه أشار محافظ ريف دمشق علاء منير ابراهيم إلى أهمية هذه البطولة لتنشيط اللعبة وتوفير فرصة للاحتكاك كما تعد بمثابة عرس رياضي كروي حقيقي لكل أندية المحافظة مؤكدا أن السوريين كافة سيكونون خلف منتخبنا في مباراة الإياب أمام استراليا ونحن واثقون على صنع الانتصار والفوز.
وبعد المباراة التي جرت في ملعب المركز الرياضي بجرمانا قام أمين الفرع والمحافظ ورئيس فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي بتوزيع الميداليات لصاحبي المركز الأول والثاني وتسليم كأس البطولة لنادي جرمانا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق