أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

بدأ منتخب سورية لكرة القدم اليوم تحضيراته في سيدني لمباراته الحاسمة أمام نظيره الاسترالي الثلاثاء القادم في إياب الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

mr99التحضيرات انطلقت صباحا بمران خاص للاعبي المنتخب ممن لم يشاركوا في مباراة الذهاب الخميس الماضي ومن لعب كبديل ثم أشرف المدرب أيمن الحكيم على حصة تدريبية وصفها بالشاملة تخللتها تمارين نوعية لخط الدفاع والتمركز السليم والكرات العرضية.
ويستكمل المنتخب تحضيراته غدا بمران مسائي وبدرس نظري مخصص لتحليل لقاء الذهاب مع أستراليا في مالاكا الماليزية وتبيان الأخطاء التي وقعت وضرورة تلافيها وكذلك تعزيز الايجابيات التي سجلت.
وتبلغت إدارة المنتخب رسميا غياب اللاعبين عمر خريبين وهادي المصري وخالد المبيض عن لقاء الإياب نتيجة نيل كل منهم بطاقتين صفراوين خلال الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا بينما لن يغيب أي لاعب استرالي لنيله بطاقات صفراء وسيلعب بصفوف مكتملة.
وكان منتخبنا وصل إلى مطار سيدني مساء أمس وحظي باستقبال حافل من عدد كبير من أبناء الجالية السورية في استراليا وأعضاء فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في استراليا.
يشار إلى أن منتخبنا تعادل مع نظيره الأسترالي في مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة مالاكا الماليزية الخميس الماضي بهدف لمثله ويكفيه الفوز إيابا بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة 2-2 فما فوق لبلوغ الملحق العالمي ومواجهة رابع منطقة الكونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي أما خسارته أو تعادله سلبا فتعني خروجه وتأهل أستراليا في حين يتم اللجوء إلى تمديد المباراة في حال انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق