مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.  

بدأ منتخب سورية لكرة القدم اليوم تحضيراته في سيدني لمباراته الحاسمة أمام نظيره الاسترالي الثلاثاء القادم في إياب الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

mr99التحضيرات انطلقت صباحا بمران خاص للاعبي المنتخب ممن لم يشاركوا في مباراة الذهاب الخميس الماضي ومن لعب كبديل ثم أشرف المدرب أيمن الحكيم على حصة تدريبية وصفها بالشاملة تخللتها تمارين نوعية لخط الدفاع والتمركز السليم والكرات العرضية.
ويستكمل المنتخب تحضيراته غدا بمران مسائي وبدرس نظري مخصص لتحليل لقاء الذهاب مع أستراليا في مالاكا الماليزية وتبيان الأخطاء التي وقعت وضرورة تلافيها وكذلك تعزيز الايجابيات التي سجلت.
وتبلغت إدارة المنتخب رسميا غياب اللاعبين عمر خريبين وهادي المصري وخالد المبيض عن لقاء الإياب نتيجة نيل كل منهم بطاقتين صفراوين خلال الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا بينما لن يغيب أي لاعب استرالي لنيله بطاقات صفراء وسيلعب بصفوف مكتملة.
وكان منتخبنا وصل إلى مطار سيدني مساء أمس وحظي باستقبال حافل من عدد كبير من أبناء الجالية السورية في استراليا وأعضاء فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في استراليا.
يشار إلى أن منتخبنا تعادل مع نظيره الأسترالي في مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة مالاكا الماليزية الخميس الماضي بهدف لمثله ويكفيه الفوز إيابا بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة 2-2 فما فوق لبلوغ الملحق العالمي ومواجهة رابع منطقة الكونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي أما خسارته أو تعادله سلبا فتعني خروجه وتأهل أستراليا في حين يتم اللجوء إلى تمديد المباراة في حال انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق